الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو.. : النيابة العامة المملكة العربية السعودية تعلن عن إجراءات يجب على المقيمين في المملكة الإلتزام بها

ورد للتو.. : النيابة العامة المملكة العربية السعودية تعلن عن إجراءات يجب على المقيمين في المملكة الإلتزام بها

في ورد للتو.. : النيابة العامة المملكة العربية السعودية تعلن عن إجراءات يجب على المقيمين في المملكة الإلتزام بها، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو.. : النيابة العامة المملكة العربية السعودية تعلن عن إجراءات يجب على المقيمين في المملكة الإلتزام بها.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو.. : النيابة العامة المملكة العربية السعودية تعلن عن إجراءات يجب على المقيمين في المملكة الإلتزام بها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن الان .
وتحدث موضوع ورد للتو.. : النيابة العامة المملكة العربية السعودية تعلن عن إجراءات يجب على المقيمين في المملكة الإلتزام بها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدرت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية قوانين تحدثت أنه يجب على المقيمين في المملكة الإلتزام بها.

وتحدثت النيابة العامة في تغريدة على حسابها في تويتر أنه يجب على المقيمين  في المملكة التقيد بالالتزام بكافة الأنظمة المرعية في المملكة ومراعاة قيم وتقاليد المجتمع السعودي ومشاعره.

قد يهمــــــــــــك:

يأتي هذا بعد إنتشار فيديو لمقيم مصري يتناول وجبة الإفطار مع زميلة سعودية في أحد فنادق جدة والذي آثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي ما استدعى وزارة العمل بالتحقيق في الموضوع .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز