الرئيسية / الأخبار اليمنية / مدير مديرية الشيخ عثمان يزور المجمع الصحي ومولد الكهرباء لمنطقة عبد القوي

مدير مديرية الشيخ عثمان يزور المجمع الصحي ومولد الكهرباء لمنطقة عبد القوي

في مدير مديرية الشيخ عثمان يزور المجمع الصحي ومولد الكهرباء لمنطقة عبد القوي، تم يومنا هذا تناول خبر مدير مديرية الشيخ عثمان يزور المجمع الصحي ومولد الكهرباء لمنطقة عبد القوي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير مديرية الشيخ عثمان يزور المجمع الصحي ومولد الكهرباء لمنطقة عبد القوي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدير مديرية الشيخ عثمان يزور المجمع الصحي ومولد الكهرباء لمنطقة عبد القوي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

زار صباح يومنا هذا الاستاذ/ احمد محضار احمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان المجمع الصحي في منطقة عبدالقوي والتقى بالدكتور/ وائل عبدالحافظ الدقم مندوب المنظمه الدوليه iom  واطلع المحضار على سير العمل في المجمع الصحي والصعوبات التي تواجه تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والتي كان ابرزها فصل التيار الكهربائي عن المجمع .
كما زار المحضار مولد الكهرباء في منطقه عبدالقوي واستمع الى شكاوى المواطنين من المولد والتي يعاني من الضغظ واحمال مرتفعه وتسرب الزيت منه ونشوب حريق منه ويشكل خطر على سلامة المواطنين .
ووجه المحضار مدير عام مديرية الشيخ عثمان ببناء غرفة للمولد بدلا عن الشبك الحديدي  المحيط به . ووعد  المحضار المواطنين بالتنسيق والمتابعة  مع المؤسسة العامة للكهرباء للنزول و عمل المعالجات اللازمة .
مؤكدا على نزول  حمله لقطع الربط العشوائي والذي يعد السبب الرئيسي في المشكله والمتابعه بشان اعادة توزيع الاحمال في المنطقة وفي المجمع الصحي  .

حضر الزيارة الاخ / ناصر البان رئيس لجنة الخدمات .
 المهندس / احمد المصعبي مدير الاشغال في المديرية
والاخ / خالد مهدي عن عاقل الحارة في المنطقة .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر