الرئيسية / الأخبار اليمنية / بالأسماء .. قوات الجيش الوطني تحرر عددًا من القرى في ثلاث مديريات بصعدة

بالأسماء .. قوات الجيش الوطني تحرر عددًا من القرى في ثلاث مديريات بصعدة

في بالأسماء .. قوات الجيش الوطني تحرر عددًا من القرى في ثلاث مديريات بصعدة، تم يومنا هذا تناول خبر بالأسماء .. قوات الجيش الوطني تحرر عددًا من القرى في ثلاث مديريات بصعدة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بالأسماء .. قوات الجيش الوطني تحرر عددًا من القرى في ثلاث مديريات بصعدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع بالأسماء .. قوات الجيش الوطني تحرر عددًا من القرى في ثلاث مديريات بصعدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات للتحالف العربي، انتصاراتها الميدانية في عدد من الجبهات الميدانية بمحافظة صعدة.

ونقل موقع “سبتمبر نت” الناطق باسم الجيش اليمني عن مصادر ميدانية قولها، أن قوات الجيش استطاعت من تحرير عدد من القرى والمواقع الإستراتيجية في مديريات الظاهر، وبكيل المير، ورازح، عقب مواجهات عنيفة مع المليشيات الانقلابية.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش حررت مواقع وقرى الصافية، الجريب، وسوق العلى، والمربح، القوفعي، مسه، جراري، النظرة ،المجرم، ام دحيم ،كفات جعوان، الغيفل،الصيخابة، النكارة.

في صعيد متصل، أفشلت قوات الجيش الوطني هجمات متفرقة للمسلحين الإنقلابيين إلى مواقع تم تحريرها في منطقة مران، بمديرية حيدان.

وتمكنت قوات الجيش خلال المعارك ذاتها من السيطرة على ميمنة منطقة مران، وصولا إلى مشارف حجة.

يأتي ذلك ، في ظل استمرار مقاتلات التحالف العربي في شن غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الإنقلابيين في عدة مديريات بالمحافظة.

وخلفت المعارك وغارات التحالف عشرات القتلى والجرحى في صفوف المسلحين الإنقلابيين، علاوة على تكبيدهم خسائر فادحة في العتاد والمعدات القتالية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر