الرئيسية / الأخبار اليمنية / المجلس البلدي صلاح الدين يتفقد سير الامتحانات في مدارس المنطقة

المجلس البلدي صلاح الدين يتفقد سير الامتحانات في مدارس المنطقة

في المجلس البلدي صلاح الدين يتفقد سير الامتحانات في مدارس المنطقة، تم يومنا هذا تناول خبر المجلس البلدي صلاح الدين يتفقد سير الامتحانات في مدارس المنطقة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المجلس البلدي صلاح الدين يتفقد سير الامتحانات في مدارس المنطقة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع المجلس البلدي صلاح الدين يتفقد سير الامتحانات في مدارس المنطقة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تفقد رئيس المجلس البلدي صلاح الدين الدكتور فهد عبدالقوي ومعه مسؤول الرقابة والتفتيش في مديرية البريقة الأستاذ سمير حسين ابو بكر الاحد الموافق 31 / 12 / 2017م سير الامتحانات  بجميع المدارس في منطقة صلاح الدين مديرية البريقة واضطلعا على آخر المستجدات التي تتعلق بالامتحانات وما تواجه المدارس من معوقات وعراقيل تحول دون اتمام الامتحانات بالشكل المثالي والمطلوب .

من جانبه اشاد رئيس المجلس الدكتور فهد عبدالقوي بالعمل المتقن والنظافة في مدرسة الشهيد هيثم سالم للبنات والمدارس الاخرى في المنطقة وذلك ما التمسه هو والفريق المرافق له وشكر القائمين عليها بالجهود المبذولة من قبلهم .

وأكد على ضرورة تخطي الصعاب والعراقيل لكي نخطوا بالتعليم الى الدرجات المرموقة في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد .

وابدى الدكتور فهد عند استماعه لمديري المدارس  استعداد المجلس وأعضائه لتذليل الصعاب في مدارس المنطقة بحسب الامكانات المتاحة للمجلس متمنيا لابنائه الطلاب التفوق والنجاح .

حضر الزيارة مسؤولو التربية والتعليم في المجلس البلدي الأستاذ سمير حسين والأستاذ منصور القباطي ومندوب التربية في المديرية الأستاذ محمد طمبح ومسؤول الاعلام في المجلس البلدي صلاح الدين الأستاذ الخضر قاسم أحمدوة.

 

*من الخضر قاسم

مصدر الخبر : المجلس البلدي صلاح الدين يتفقد سير الامتحانات في مدارس المنطقة : عدن الغد