أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : إذاعة دولية تكشف عن مجزرة مروعة بصفوف مليشيا الحوثي خلال ساعات بالحديدة ..(تفاصيل)

عــــــــاجل : إذاعة دولية تكشف عن مجزرة مروعة بصفوف مليشيا الحوثي خلال ساعات بالحديدة ..(تفاصيل)

في عــــــــاجل : إذاعة دولية تكشف عن مجزرة مروعة بصفوف مليشيا الحوثي خلال ساعات بالحديدة ..(تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : إذاعة دولية تكشف عن مجزرة مروعة بصفوف مليشيا الحوثي خلال ساعات بالحديدة ..(تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : إذاعة دولية تكشف عن مجزرة مروعة بصفوف مليشيا الحوثي خلال ساعات بالحديدة ..(تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : إذاعة دولية تكشف عن مجزرة مروعة بصفوف مليشيا الحوثي خلال ساعات بالحديدة ..(تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قتل 84 عنصرا من القوات الموالية للحكومة اليمنية و الحوثيين في الساعات ال24 الماضية، في معارك عنيفة في محيط مدينة الحديدة غداة فشل محادثات السلام في جنيف.

تحدثت مصادر طبية في مستشفيات في محافظة الحديدة غرب اليمن الأحد 9أيلول 2018  إن 11 مقاتلا حكوميا قتلوا وأصيب 17 بجروح في هذه المعارك، بينما حصل 73 حوثيا مصرعهم وأصيب عشرات بجروح.

قد يهمـــــــــــك:

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز