الرئيسية / الأخبار اليمنية / سياسي جنوبي : لم يعد للعقول الجنوبية كلمة مسموعة بعد تمزيق التحالف لقياداتهم ودعم من يخونوهم

سياسي جنوبي : لم يعد للعقول الجنوبية كلمة مسموعة بعد تمزيق التحالف لقياداتهم ودعم من يخونوهم

في سياسي جنوبي : لم يعد للعقول الجنوبية كلمة مسموعة بعد تمزيق التحالف لقياداتهم ودعم من يخونوهم، تم يومنا هذا تناول خبر سياسي جنوبي : لم يعد للعقول الجنوبية كلمة مسموعة بعد تمزيق التحالف لقياداتهم ودعم من يخونوهم.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي جنوبي : لم يعد للعقول الجنوبية كلمة مسموعة بعد تمزيق التحالف لقياداتهم ودعم من يخونوهم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع سياسي جنوبي : لم يعد للعقول الجنوبية كلمة مسموعة بعد تمزيق التحالف لقياداتهم ودعم من يخونوهم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث سياسي جنوبي إن العقول الجنوبي لم يعد لها كلمة مسموعة وذلك بعد أن دعم التحالف من يقومون بصرف صكوك التخوين لهم .

وأكد المحلل السياسي الجنوبي عبدالسلام عاطف جابر أنه بإمكان الجنوبيين أن يفشلوا لعبة الإصلاح وإيران وعيال عفاش الذين عمدوا على حرف مسار الثورة وسخروها لسب التحالف، غير أن التحالف قد دعم من يخونون القيادات الجنوبية ويعملون على تمزيقهم .

كما أضاف أن تمزيق القيادات الجنوبية والتفاف التحالف على القضية الجنوبية مكن الإصلاح وإيران وعيال عفاش من تسخير المظاهرات لإطلاق حملة عدائية على المملكة والإمارات .

 

*من ناصر عوض لزرق

اقرأ الخبر من مصدر الخبر