الرئيسية / الأخبار اليمنية / صورة قادمة من عدن .. وناشطون يعلقون : بهذه الطريقة يسعى الانتقالي لإنقاذ الريال من الانهيار

صورة قادمة من عدن .. وناشطون يعلقون : بهذه الطريقة يسعى الانتقالي لإنقاذ الريال من الانهيار

في صورة قادمة من عدن .. وناشطون يعلقون : بهذه الطريقة يسعى الانتقالي لإنقاذ الريال من الانهيار، تم يومنا هذا تناول خبر صورة قادمة من عدن .. وناشطون يعلقون : بهذه الطريقة يسعى الانتقالي لإنقاذ الريال من الانهيار.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صورة قادمة من عدن .. وناشطون يعلقون : بهذه الطريقة يسعى الانتقالي لإنقاذ الريال من الانهيار، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع صورة قادمة من عدن .. وناشطون يعلقون : بهذه الطريقة يسعى الانتقالي لإنقاذ الريال من الانهيار، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ضمن حملات التخريب والتدمير الممنهج،، أقدمت مليشيا ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” على قلع أعمدة الإنارة، في عدد من شوارع العاصمة المؤقتة عدن.

وأوضحت صورة، حصل عليها “الوطن نيوز” حقيقة المشروع الذي يسعى “الانتقالي” مدعومًا من الإمارات، لتنفيذه في عدن وبقية المحافظات الجنوبية.

واستنكر نشطاء هذا التصرف الهمجي، الذي يكشف عن الأهداف الخفية، وراء الفوضى التي يشعلها المجلس المتمرد.

وعبر الناشطون عن سخطهم إزاء تلك التصرفات، حيث عمدت المليشيات إلى تدمير البنية التحتية، بحجة إسقاط الحكومة، واعادة الاقتصاد إلى وضعه الطبيعي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر