الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو.. : هذا هو وضع مليشيا الحوث الان في الحديده بعد 24ساعة كانت عليهم مشتعلة من جميع الاتجاهات (تفاصيل)

ورد للتو.. : هذا هو وضع مليشيا الحوث الان في الحديده بعد 24ساعة كانت عليهم مشتعلة من جميع الاتجاهات (تفاصيل)

في ورد للتو.. : هذا هو وضع مليشيا الحوث الان في الحديده بعد 24ساعة كانت عليهم مشتعلة من جميع الاتجاهات (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو.. : هذا هو وضع مليشيا الحوث الان في الحديده بعد 24ساعة كانت عليهم مشتعلة من جميع الاتجاهات (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو.. : هذا هو وضع مليشيا الحوث الان في الحديده بعد 24ساعة كانت عليهم مشتعلة من جميع الاتجاهات (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو.. : هذا هو وضع مليشيا الحوث الان في الحديده بعد 24ساعة كانت عليهم مشتعلة من جميع الاتجاهات (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وصلت يومنا هذا الأحد مئات الجثث من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية إلى مناطقها، لقت مصرعها في مواجهات مع قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي في محافظة الحديدة شمال غربي اليمن.

واخبر مصدر خاص لــ “بوابتي” ” إن مئات الجثث من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية وصلت مدينة ذمار، سقطت في مواجهات الــ 24 ساعة،  بالساحل الغربي”.

قد يهمـــــــــــك:

كما أضاف المصدر ” أن عشرات الأطقم والإسعافات وصلت إلى مستشفيات مدينة ذمار محملة بقتلى من الميلشيا”.

كما ذكر المصدر ” أن الأطقم والاسعافات ما تزال تصل بشكل مستمر، وتتوزع على ثلاجات مستشفيات المدينة”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز