الرئيسية / الأخبار اليمنية / أول محافظة شمالية تفاجئ الجميع وتنتفض ضد الحوثي.. انظر (فيديو).. المتظاهرون يهتفون ”لا حوثي بعد يومنا هذا”!

أول محافظة شمالية تفاجئ الجميع وتنتفض ضد الحوثي.. انظر (فيديو).. المتظاهرون يهتفون ”لا حوثي بعد يومنا هذا”!

في أول محافظة شمالية تفاجئ الجميع وتنتفض ضد الحوثي.. انظر (فيديو).. المتظاهرون يهتفون ”لا حوثي بعد يومنا هذا”!، تم يومنا هذا تناول خبر أول محافظة شمالية تفاجئ الجميع وتنتفض ضد الحوثي.. انظر (فيديو).. المتظاهرون يهتفون ”لا حوثي بعد يومنا هذا”!.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أول محافظة شمالية تفاجئ الجميع وتنتفض ضد الحوثي.. انظر (فيديو).. المتظاهرون يهتفون ”لا حوثي بعد يومنا هذا”!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع أول محافظة شمالية تفاجئ الجميع وتنتفض ضد الحوثي.. انظر (فيديو).. المتظاهرون يهتفون ”لا حوثي بعد يومنا هذا”!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء ، يومنا هذا السبت مظاهرة شعبية ضد الحوثيين والضرائب التي فرضوها على الاهالي .

ويظهر مقطع فيديو متداول تجمع عدد من المواطنين في مظاهرة جابت شوارع المدينة مرددين شعار لا حوثي بعد يومنا هذا.

وكان قد شهدت المدينة يوم الخميس الماضي ، إضراب شامل لمحلات الصرافة، وتجار الجملة؛ احتجاجا على نهب مليشيات الحوثي الانقلابية عشرات الملايين من الطبعة الجديدة، من محلات الصرافة، واختطافها لعدد من العاملين فيها  .

اقرأ ايضاً: 

مقتل قيادي حوثي كبير في اقوي ضربة موجعة للحوثيين ( الأسم )
 

-عـــــاجل : صحيفة سعودية تعلن قطع إمدادات الحوثيين في الحديدة وبدء عملية إجلاء السكان تمهيدًا لاقتحام المدينة

وتسود جميع المحافظات اليمنية التي تحت سيطرة الحوثيين حالة من الغليان والاحتقان في الشارع الذي يهدد بإنفجار الوضع في أي لحظة، وذلك في ظل غضب شعبي غير مسبوق.

وأشارت المصادر، إلى أن مالكي محلات الصرافة وتجار الجملة أعلنوا تمديد الاضراب الشامل إلى يوم الأثنين القادم مؤكدين استمرارهم في التصعيد حتى تتراجع المليشيات الانقلابية عن قراراتها التعسفية في حقهم وارجاع كافة الاموال المنهوبة لاصحابها واطلاق سراح المعتقلين.

وكانت المليشيات الانقلابية قد اقدمت على نهب اكثر من”150″ مليون  ريال يمني من الطبعات الجديدة من محلات الصرافة بمدينة رداع امس الاربعاء واعتقلت عدد من العاملين فيها من بينهم رجل الاعمال الحاج صالح حسين الصبري.

لمشاهدة الفيديو : إضغط هنـــــــــــــــا

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز