الرئيسية / الأخبار اليمنية / الملك سلمان يفاجئ الجميع ويوجه أول دعوة قوية للمجلس الانفصالي

الملك سلمان يفاجئ الجميع ويوجه أول دعوة قوية للمجلس الانفصالي

في الملك سلمان يفاجئ الجميع ويوجه أول دعوة قوية للمجلس الانفصالي، تم يومنا هذا تناول خبر الملك سلمان يفاجئ الجميع ويوجه أول دعوة قوية للمجلس الانفصالي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الملك سلمان يفاجئ الجميع ويوجه أول دعوة قوية للمجلس الانفصالي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع الملك سلمان يفاجئ الجميع ويوجه أول دعوة قوية للمجلس الانفصالي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دعا مجلس الوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز ، يومنا هذا الثلاثاء ، متمردي المجلس الانفصالي الجنوبي إلى التهدئة وضبط النفس والتمسك بلغة الحوار الهادئ، إزاء ما يجري في العاصمة المؤقتة عدن .

وجدد المجلس تأكيدة على ماجاء في بياني، قيادة تحالف دعم الشرعية باليمن، ودعا الجميع إلى التركيز على الأهداف الأساسية وعلى رأسها استعادة الشرعية وحماية مكونات الدولة وإعادة الأمن والاستقرار وحل جميع القضايا عبر الآليات السياسية المتاحة ووفق المرجعيات الثلاث.

وطالب كل الأطراف بسرعة إيقاف جميع الاشتباكات فوراً وإنهاء جميع المظاهر المسلحة، مشيرا إلى أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة الأمن والاستقرار في عدن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز