أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / شبوة: اللجنة الأمنية بالحاف تكلف الشيخ عوض المرضوف رئيسا لها

شبوة: اللجنة الأمنية بالحاف تكلف الشيخ عوض المرضوف رئيسا لها

في شبوة: اللجنة الأمنية بالحاف تكلف الشيخ عوض المرضوف رئيسا لها، تم يومنا هذا تناول خبر شبوة: اللجنة الأمنية بالحاف تكلف الشيخ عوض المرضوف رئيسا لها.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شبوة: اللجنة الأمنية بالحاف تكلف الشيخ عوض المرضوف رئيسا لها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع شبوة: اللجنة الأمنية بالحاف تكلف الشيخ عوض المرضوف رئيسا لها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اصدرت اللجنة الأمنية لشركة بالحاف وما جاورها بمحافظة شبوة عدد من القرارات التي تعزز للدور الأمني الرئد في المنطقة في ظل ما تشهده البلاد من تدهور الأوضاع وذلك بتكليف الشيخ المرضوف رئيسا للجنة الامنية .

وتأتي مثل هذا البيانات والقرارات ضمن سلسلة من اللقاءات لتصحيح المسار والوضع الأمني في بالحاف وما جاورها.

وينص البيان الذي تضمن تكليف الشيخ عوض المرضوف رئيسا للجنة الأمنية والى نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم (3)

استنادا الى قرارات محضر شيوخ وعقال وشخصيات قبائل آل لخنف بمديرية رضوم بتاريخ/ 13/5/2015م وكذلك قرارات محضر لجنة الواحد والعشرين الأمنية لحماية بالحاف بتاريخ/ 14/5/2015م وانطلاقا من مهام ومسئوليات اللجنة والصالح العام اقرت اللجنة الأمنية لحماية بالحاف المتعارف عليها بلجنة 20 زائد 1 تكليف الشيخ/ عوض احمد المرضوف رئيسا للجنة الأمنية خلفا للرئيس السابق للجنة الأخ/ خالد علي العظمي على ان يمارس الرئيس الجديد الجديد الشيخ/ عوض احمد المرضوف وهيئته الإدارية مهامهم ابتدا من تاريخ/ 7/9/2018م وعلى الجهات ذات العلاقة التعامل مع الهيئة الإدارية المشكلة برئاسة الشيخ/ عوض احمد المرضوف ابتدا من تاريخه وسيتم الرفع لتلك الجهات بالمستندات ذات الصلة عبر قنواتها المتعارف عليها.

نسخة مع التحية لكل من/
محافظ محافظة شبوة
التحالف العربي محور بالحاف
السلطة المحلية بمديرية رضوم
الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال
قائد امن مديرية رضوم
شركة النفط والغاز
مدير عام وزارة النقل
قادة النخب الشبوانية

صادر عن

لجنة قبائل آل لخنف الأمنية لحماية بالحاف
بتاريخ/2018/9/8م

اقرأ الخبر من مصدر الخبر