أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / أكثر من 3 ملايين ريال إكراميات لعمال متميزين في منظومة عدن للنظافة والتحسين

أكثر من 3 ملايين ريال إكراميات لعمال متميزين في منظومة عدن للنظافة والتحسين

في أكثر من 3 ملايين ريال إكراميات لعمال متميزين في منظومة عدن للنظافة والتحسين، تم يومنا هذا تناول خبر أكثر من 3 ملايين ريال إكراميات لعمال متميزين في منظومة عدن للنظافة والتحسين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أكثر من 3 ملايين ريال إكراميات لعمال متميزين في منظومة عدن للنظافة والتحسين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع أكثر من 3 ملايين ريال إكراميات لعمال متميزين في منظومة عدن للنظافة والتحسين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

بلغت إكراميات العمال المتميزين المنشورة أسمائهم وصورهم في نشرة (النظافة والتحسين) التي يصدرها شهريا صندوق النظافة والتحسين في مدينة عدن (ثلاثة ملايين ومائة وستون ألف ريال).
واخبر نائب المدير العام التنفيذي المدير المالي والإداري في الصندوق الأستاذ نبيل غانم أحمد في تصريح صحفي أن عدد المكرمين من العاملين والعاملات خلال 11 إصدار من النشرة بلغ 158 فردا عاملا في مجالات النظافة والحدائق والتشجير ورفع مخلفات البناء والمقلب والميزان والورش والتقييم والمتابعة ومركز التوعية البيئية والحمامات العامة وغيرها من الإدارات والأقسام.
وأوضح أن هذه الإكراميات توزع بواقع 20 ألف ريال لكل فرد ضمن مجموعة من المجتهدين والملتزمين بواجباتهم يتم شهريا اختيارهم من مسؤوليهم المباشرين، مشيرا إلى أن هذه الالتفاتة تعتبر صورة من صور اهتمام الصندوق بمنتسبيه وإضافة طيبة إلى ما يحصل عليه العاملون والعاملات من استحقاقات ومزايا.
جدير بالذكر أن الصندوق يصدر شهريا نشرة (النظافة والتحسين) وهي نشرة تعريفية تطويرية توعوية تحفيزية تعزز من روح الانتماء للعمل وتحتوي على 8 صفحات من الورق اللماع الممتاز والملون من ضمنها صفحة مخصصة لهؤلاء المتميزين باسم (صفحة الشرف والتميز).
من : فضل حبيشي

اقرأ الخبر من مصدر الخبر