أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو.. : ’’ أبو ظبي‘‘ تتحدى الرئيس هادي وتكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بهذه الطريقة وتفاجئ الجميع بهذا الاعلان الجديد

ورد للتو.. : ’’ أبو ظبي‘‘ تتحدى الرئيس هادي وتكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بهذه الطريقة وتفاجئ الجميع بهذا الاعلان الجديد

في ورد للتو.. : ’’ أبو ظبي‘‘ تتحدى الرئيس هادي وتكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بهذه الطريقة وتفاجئ الجميع بهذا الاعلان الجديد، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو.. : ’’ أبو ظبي‘‘ تتحدى الرئيس هادي وتكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بهذه الطريقة وتفاجئ الجميع بهذا الاعلان الجديد.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو.. : ’’ أبو ظبي‘‘ تتحدى الرئيس هادي وتكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بهذه الطريقة وتفاجئ الجميع بهذا الاعلان الجديد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو.. : ’’ أبو ظبي‘‘ تتحدى الرئيس هادي وتكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بهذه الطريقة وتفاجئ الجميع بهذا الاعلان الجديد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يستضيف برنامج اليمن في أسبوع الذي تبثه قناة أبوظبي الإماراتية، في حلقته القادمة، القيادي في مليشيا ما يسمى بـ “الحزام الأمني”، المحال إلى القضاء، منير اليافعي، أبو اليمامة ، تأكيدًا على دعم الإمارات للتمرد ضد الرئيس هادي والحكومة الشرعية.

إقرا أيضـــــــــــــاً:وصف الشرعية بالمليشيات واعتبار تحرير الحديدة «عدوان» – الحكومة مصدومة والسعودية غاضبة..انظر

وأفاد مذيع البرنامج، ياسر فيصل عبدالله، أن المدعو أبو اليمامة، سيظهر على شاشة أبوظبي، الجمعة القادمة، لتفنيد ما وصفها بـ “دعاوى إحالته للقضاء “.

إقرا أيضــــــــــــاًورد الان : ظهور حديث لـ”عبدالملك الحوثي” قبل قليل ..انظر ماذا تحدث؟؟

كما أضاف أن البرنامج سيستضيف أيضًا: محافظ المهرة، راجح باكريت الذي سيتحدث عن الإحتجاجات التي تشهدها المحافظة ومن يقوم بتحريكها بحسب تعبير المذيع.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز