أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عـــــاجل : صحيفة سعودية تعلن قطع إمدادات الحوثيين في الحديدة وبدء عملية إجلاء السكان تمهيدًا لاقتحام المدينة

عـــــاجل : صحيفة سعودية تعلن قطع إمدادات الحوثيين في الحديدة وبدء عملية إجلاء السكان تمهيدًا لاقتحام المدينة

في عـــــاجل : صحيفة سعودية تعلن قطع إمدادات الحوثيين في الحديدة وبدء عملية إجلاء السكان تمهيدًا لاقتحام المدينة، تم يومنا هذا تناول خبر عـــــاجل : صحيفة سعودية تعلن قطع إمدادات الحوثيين في الحديدة وبدء عملية إجلاء السكان تمهيدًا لاقتحام المدينة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عـــــاجل : صحيفة سعودية تعلن قطع إمدادات الحوثيين في الحديدة وبدء عملية إجلاء السكان تمهيدًا لاقتحام المدينة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن اليوم .
وتحدث موضوع عـــــاجل : صحيفة سعودية تعلن قطع إمدادات الحوثيين في الحديدة وبدء عملية إجلاء السكان تمهيدًا لاقتحام المدينة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت صحيفة “عكاظ ” المملكة العربية السعودية قطع الجيش الوطني إمدادات الحوثيين في الحديدة وبدء عملية إجلاء السكان تمهيدًا لاقتحام المدينة.

ونقلت الصحيفة، عن مصدر عسكري يمني في محافظة الحديدة أمس (السبت)، قوله إن  16 مسلحاً حوثياً  قتلوا، وأسر آخرون .. كما استطاعت قوات الجيش من السيطرة نارياً على (كيلو 16) وقطع خط الإمداد القادم لهم من صنعاء.

وأوضح المصدر لـ«عكاظ» أن من بين القتلى قيادات برتبة عقيد كما أسرت قيادات عسكرية رفيعة.

وأشار إلى أن الجيش استطاع من السيطرة على مخازن للأسلحة ، لافتاً إلى أن القوات العسكرية فتحت منافذ آمنة للعائلات في الأحياء المجاورة كيلو 10 والقريب من كيلو 16 الإستراتيجي، وتمكنت من تسهيل خروج أعداد كبيرة من الأسر التي تقع على خطوط النار إلى أماكن آمنة، وتقديم الرعاية الأولية لهم تمهيداً لنقلهم إلى مخيمات النزوح.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز