الرئيسية / الأخبار اليمنية / "‏‎‏‎ التعاون الإسلامي" تعقد اجتماعا لدعم السلم والاستقرار في أفغانستان الثلاثاء المقبل

"‏‎‏‎ التعاون الإسلامي" تعقد اجتماعا لدعم السلم والاستقرار في أفغانستان الثلاثاء المقبل

وكالة الانباء اليمنية في "‏‎‏‎ التعاون الإسلامي" تعقد اجتماعا لدعم السلم والاستقرار في أفغانستان الثلاثاء المقبل، تم يومنا هذا تناول خبر "‏‎‏‎ التعاون الإسلامي" تعقد اجتماعا لدعم السلم والاستقرار في أفغانستان الثلاثاء المقبل.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "‏‎‏‎ التعاون الإسلامي" تعقد اجتماعا لدعم السلم والاستقرار في أفغانستان الثلاثاء المقبل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع "‏‎‏‎ التعاون الإسلامي" تعقد اجتماعا لدعم السلم والاستقرار في أفغانستان الثلاثاء المقبل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

جدة – سبأنت
تعقد الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بمقرها في مدينة جدة في 11 من سبتمبر 2018م، اجتماعا على مستوى المندوبين الدائمين للدول الأعضاء، وذلك بطلب من المملكة العربية المملكة العربية السعودية لبحث دعم السلم والاستقرار في جمهورية أفغانستان الإسلامية.

وأكد الأمين العام للمنظمة، الدكتور يوسف العثيمين، أن اجتماع المندوبين جاء انطلاقا من دور المنظمة في رعاية مصالح الدول الأعضاء، وامتداداً لمساعيها في نشر الخير وتعزيز الأمن والسلم في المجتمعات المسلمة، وتنفيذاً لقرارات القمة الإسلامية ومجلس وزراء الخارجية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر