الرئيسية / الأخبار اليمنية / حكومة أطفال وشباب اليمن تدين مقتل الطفل قصي الحاجبي

حكومة أطفال وشباب اليمن تدين مقتل الطفل قصي الحاجبي

في حكومة أطفال وشباب اليمن تدين مقتل الطفل قصي الحاجبي، تم يومنا هذا تناول خبر حكومة أطفال وشباب اليمن تدين مقتل الطفل قصي الحاجبي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا حكومة أطفال وشباب اليمن تدين مقتل الطفل قصي الحاجبي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع حكومة أطفال وشباب اليمن تدين مقتل الطفل قصي الحاجبي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اضافة الى الاستياء والاستنكار الشعبي والسياسي للجريمة البشعة والمروعة التي هزت ارجاء مدينة عدن الامنة مثلما هزت مشاعر اهلها واصابتهم بالفاجعة في مقتل الطفل قصي الحاجبي.

تدين وتستنكر حكومة شباب واطفال اليمن ممثلة بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أ / هيثم عباس ناصر الزامكي هذا الجرم البشع و إلا إنساني والدخيل على سلوك وعادات وتقاليد ابناء هذا الوطن عامة وابناء مدينة عدن على وجه الخصوص.

وتتوعد وزارة الداخلية لحكومة شباب واطفال اليمن ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ببذل الجهود المشتركة مع القيادة السياسية والاجهزه الأمنية للحد من وقوع مثل تلك الافعال المشينة من خلال تفعيل البرامج التوعوية بمخاطر المخدرات ودورات التنمية البشرية الذي من شائنها اصلاح سلوكيات المواطن الذي شذت عن السلوك الطبيعي والمعتاد في هذة المدينة نتيجة الحرب التي شنتها مليشات الحوثي المتمردة على الحكومة الشرعية.

واختم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أبلغ المواساة لأهل الطفل الفقيد “قصي الحاجبي” سائل من الله ان يجعله شفعيا لأهله.

العاصمة المؤقتة عدن 
حكومة شباب واطفال اليمن 
وزارة الداخلية
٨ /٩/ ٢٠١٨ 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر