الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد الآن : قوات الجيش تتوغل في عمق الحديدة وتنفذ عملية التفاف ناجحة وتصل إلى هذه النقطة (خريطة)

ورد الآن : قوات الجيش تتوغل في عمق الحديدة وتنفذ عملية التفاف ناجحة وتصل إلى هذه النقطة (خريطة)

في ورد الآن : قوات الجيش تتوغل في عمق الحديدة وتنفذ عملية التفاف ناجحة وتصل إلى هذه النقطة (خريطة)، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الآن : قوات الجيش تتوغل في عمق الحديدة وتنفذ عملية التفاف ناجحة وتصل إلى هذه النقطة (خريطة).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الآن : قوات الجيش تتوغل في عمق الحديدة وتنفذ عملية التفاف ناجحة وتصل إلى هذه النقطة (خريطة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع ورد الآن : قوات الجيش تتوغل في عمق الحديدة وتنفذ عملية التفاف ناجحة وتصل إلى هذه النقطة (خريطة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دخلت معركة الحديدة مرحلة الحسم حيث بات الجيش يحاصر المدنية من اتجاهات متعددة وبات يتقدم يتوغل اكثر باتجاة العمق.

وتشير المصادر من قلب المعركة الي ان الجيش يحرز تقدمات هامة وصفت بالاستراتيجية وبدعم من التحالف من التحالف العربي يواصل التقدم الكبير في الدريهمي باتجاه كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة .

وتحدثت مصادر ميدانية ان القوات المشتركة وبدعم من التحالف نفذت عملية التفافية من منطقة الجريبة وتقدمت نحو مشروع الابقار شرق المطار والسيطرة عليه بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.

ويقع مشروع الابقار على بعد 2 كيلو تقريباً من الطريق الرئيسي المؤدي لكيلو 16.

وفي مدينة الحديدة تجددت المواجهات والمعارك في منطقة الدوار وكلية الطب جنوب جامعة الحديدة منذ الصباح مع تحليق وقصف للأباتشي على طول إمتداد خط الساحل مع إستمرار الحوثي بإطلاق قذائفه بإتجاه غرب وجنوب المطار.

الي ذلك دعت قوات التحالف العربي أبناء الحديدة إلى عدم استخدام طريق الحديدة – صنعاء وخاصة خط كيلو 16 حفاظاً على أرواحهم .

وتحدثت قوات التحالف العربي في تحذيرها ان اصرار المليشيات على السكان استخدام هذا الطريق هو تعمد في تعريض المواطنين للخطر، واستغلال المليشيات للمواطنين وتحويلهم كدروع بشرية لحماية تحركاتها .

كما حذرت دعوة التحالف الصيادين بالحديدة من أن يجعلوا انفسكم عرضة لأي نيران خاطئة خلال المعركة الدائرة في محيط الحديدة، ودعتهم للتريث وعدم الاتجاه لمناطق القتال على الساحل وخصوصا بإتجاه كورنيش الحديدة .

وكانت مصادر عسكرية قد اكدت ان القوات المشتركة وبدعم من التحالف تسيطر ناريا على طريق كيلو 16 الاستراتيجي شرقي مدينة الحديدة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز