أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تنعي العميد حسن عبد الله باصريح

وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تنعي العميد حسن عبد الله باصريح

في وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تنعي العميد حسن عبد الله باصريح، تم يومنا هذا تناول خبر وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تنعي العميد حسن عبد الله باصريح.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تنعي العميد حسن عبد الله باصريح، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تنعي العميد حسن عبد الله باصريح، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة يومنا هذا العميد حسن عبدالله باصريح رئيس شعبة التأمين الفني بالمنطقة العسكرية الاولى، والذي وافاه الأجل يومنا هذا السبت إثر مرض عضال ألم به.

واخبر بيان النعي “إن رحيل الفقيد يمثل خسارة كبيرة للجيش الذي كان أحد خيرة ضباطه ومنتسبيه حيث عرف عنه انضباطه وتفانيه وقدراته الفذة المخلصة التي سخرها في خدمة مؤسسته العسكرية طيلة فترة خدمته الطويلة وسخر حياته بكل أمانة وإخلاص وقدوة في الأمانة والاخلاص والعزيمة.

كما أضاف “لقد أسهم الفقيد بدور استثنائي بارز في خدمة وطنه وشعبة من خلال المناصب التي تقلدها داخل المؤسسة العسكرية الذي تعد فيه المنطقة الاولى احد المداميك الرئيسية لهذا الجيش والذي تولى فيها الفقيد اهم الشُعب الرئيسية والحيوية بالمنطقة وعرف متفانيا في خدمة جميع منتسبيها”.

وعبر البيان عن بالغ الاسى لرحيل الفقيد وخالص التعازي لأبنائه وذويه سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والرضوان وان يلهم اهله وزملائه وكل محبيه الصبر والسلوان.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر