الرئيسية / الأخبار اليمنية / سفير اليمن لدى سلوفينيا يلتقي رئيس مجلس النواب

سفير اليمن لدى سلوفينيا يلتقي رئيس مجلس النواب

وكالة الانباء اليمنية في سفير اليمن لدى سلوفينيا يلتقي رئيس مجلس النواب، تم يومنا هذا تناول خبر سفير اليمن لدى سلوفينيا يلتقي رئيس مجلس النواب.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سفير اليمن لدى سلوفينيا يلتقي رئيس مجلس النواب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع سفير اليمن لدى سلوفينيا يلتقي رئيس مجلس النواب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ليوبليانا- سبأنت
التقى سفير اليمن لدى جمهورية سلوفينيا هيثم عبد المؤمن شجاع الدين يومنا هذا، مع رئيس الجمعية الوطنية السلوفينية (مجلس النواب) ميلان برغليز، وبحث معه سبل تنمية العلاقات البرلمانية بين البلدين الصديقين.

واستعرض الجانبان عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين وعلى رأسها المستجدات على الساحة الوطنية والقضايا التي تشهدها المنطقة العربية في الوقت الراهن.

وأطلع السفير رئيس الجمعية الوطنية على جهود الحكومة اليمنية لتحقيق سلام دائم وشامل في اليمن وتجنيب الشعب اليمني المزيد من الدمار والتدهور في الاوضاع الانسانية جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأكد السفير خلال اللقاء أهمية تطوير العلاقات بين المؤسستين التشريعيتين في البلدين وتعزيز التنسيق في ما بينهما. وشدد على ضرورة إعطاء دفعة قوية لهذه العلاقات من خلال تبادل الزيارات بين البرلمانيين.
من جهته عبر برغليز عن أمله في تفعيل سبل التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، وأكد أن سلوفينيا تدعم جهود الأمم المتحدة الرامية لتحقيق السلام و الاستقرار في اليمن.
حضر اللقاء مسئول ملف سلوفينيا بالسفارة رغدة الحكيمي.

مصدر الخبر : سفير اليمن لدى سلوفينيا يلتقي رئيس مجلس النواب : وكالة سبأ نت