X

في مدير الطب الشرعي بعدن:لم يصل الطفل قصي إلينا وما جاء في بيان إدارة أمن عدن غير صحيح، تم يومنا هذا تناول خبر مدير الطب الشرعي بعدن:لم يصل الطفل قصي إلينا وما جاء في بيان إدارة أمن عدن غير صحيح.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير الطب الشرعي بعدن:لم يصل الطفل قصي إلينا وما جاء في بيان إدارة أمن عدن غير صحيح، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدير الطب الشرعي بعدن:لم يصل الطفل قصي إلينا وما جاء في بيان إدارة أمن عدن غير صحيح، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

أكد مدير عام الطب الشرعي في العاصمة عدن صلاح محمد حسين في تصريح خاص لصحيفة  لعدن الغد ان الطفل قصي  الحاجبي  لم يصل اليهم لمعاينته  نافيا صحة ما جاء في بيان إدارة أمن عدن حول اثبات الطب الشرعي لتعرض الطفل للاختناق  .

 

وأكد صلاح انهم تفاجئوا بما جاء في بيان أمن عدن حول اثبات الطب الشرعي وجود اخضرار حول منطقة الرقبة ما يرجح فرضية قتله اختناقا كما  تحدث بيان الامن بأن الطبيب الشرعي عثر  على خدشين في يده اليسرى  وهذا غير صحيح ولم يحصل لان الطفل لم يأتي به الينا احد ولم  تتم معاينته .

 

وتحدث صلاح ان الطب الشرعي في العاصمة عدن لم يتسلم جثة الطفل ولم تتم معاينتها مؤكدا بأن النيابة العامة لم توجه بتحويل الجثة الى الطب الشرعي لمعاينتها .

 

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :