الرئيسية / الأخبار اليمنية / انظر .. هذا ما قاله الرئيس هادي لمحافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الأولى في أول لقاء يجمعهم .. (صور)

انظر .. هذا ما قاله الرئيس هادي لمحافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الأولى في أول لقاء يجمعهم .. (صور)

في انظر .. هذا ما قاله الرئيس هادي لمحافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الأولى في أول لقاء يجمعهم .. (صور)، تم يومنا هذا تناول خبر انظر .. هذا ما قاله الرئيس هادي لمحافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الأولى في أول لقاء يجمعهم .. (صور).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر .. هذا ما قاله الرئيس هادي لمحافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الأولى في أول لقاء يجمعهم .. (صور)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن الان .
وتحدث موضوع انظر .. هذا ما قاله الرئيس هادي لمحافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الأولى في أول لقاء يجمعهم .. (صور)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في أول ظهور له ، ادى اليمين الدستورية ، الأربعاء (12 يوليو)، اللواء الركن فرج سالمين البحسني وذلك بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة حضرموت وبقائه قائداً للمنطقة العسكرية الثانية. 
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية التي تبث من الرياض أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي التقى بمحافظ حضرموت المعين حديثاً وقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء ركن صالح طيمس.
 
ويعد اللواء فرج البحسني أول شخصية يمنية يتم تعيينها في منصب سياسي واحتفاظه بمنصبه العسكري كقائد للمنطقة العسكرية الثانية . 

وخلال اللقاء طلب الرئيس هادي من اللواء الركن البحسني واللواء الركن طيمس على مزيداً من العمل واليقظة الامنية لمواجهة التحديات المختلفة ومجابهة واستئصال خلايا التطرّف والارهاب بأوجهها وأشكالها المختلفة.
 

وعبرا محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية،وقائد المنطقة العسكرية الاولى عن امتنانهما وتقديرهما لتوجيهات فخامة الرئيس التي تهدف في المحصلة النهائية الى تحقيق الأمن والاستقرار وبناء الوطن ومجتمعه من خلال استتباب الأمن ومواجهة التربصات والتحديات المختلفة لتحقيق التطلعات والغايات المنشودة. 
اقرأ على "يماني نت" ولد الشيخ يطالب بفتح مطار صنعاء ويدعو لحلول جذرية في القضية الجنوبية .. (النص الكامل لإحاطة المبعوث الأممي إلى اليمن)

مصدر الخبر : انظر .. هذا ما قاله الرئيس هادي لمحافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الأولى في أول لقاء يجمعهم .. (صور) : تعز برس