أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / لهذا السبب المؤلم .. محمد العرب يتمنى ’’الموت‘‘في اليمن .. انظر

لهذا السبب المؤلم .. محمد العرب يتمنى ’’الموت‘‘في اليمن .. انظر

في لهذا السبب المؤلم .. محمد العرب يتمنى ’’الموت‘‘في اليمن .. انظر، تم يومنا هذا تناول خبر لهذا السبب المؤلم .. محمد العرب يتمنى ’’الموت‘‘في اليمن .. انظر.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لهذا السبب المؤلم .. محمد العرب يتمنى ’’الموت‘‘في اليمن .. انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع لهذا السبب المؤلم .. محمد العرب يتمنى ’’الموت‘‘في اليمن .. انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ينتظر الإعلامي البحريني محمد العرب الذي يعمل مراسلاً لقناة سكاي نيوز عربية وذلك في تغطية جبهات القتال المشتعلة ضد مليشيات الحوثيين، اللقاء بأمه وذلك عبر اليمن .

واخبر الإعلامي محمد العرب في تغريدة له، بالقول :”اشعر بالحنين إلى المستقبل لأنه يقربني من الموت الذي يجمعني بـ(أمي)، لا قيمة للماضي لذا أمارس الجموح نحو المستقبل هربا من الحاضر وألم الذكريات”.

شـــــاهد أيضًا:

واختتم الإعلامي البحريني تغريدته بالتمني أن يلقى الشهادة خلال تغطية للحرب في اليمن، حيث تحدث :”اللهم ارزقني الشهادة على ارض اليمن”.

اشعر بالحنين إلى المستقبل لانه يقربني من الموت الذي يجمعني بـ لا قيمة للماضي لذا أمارس الجموح نحو المستقبل هربا من الحاضر وألم الذكريات …اللهم ارزقني الشهادة على ارض اليمن

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز