الرئيسية / الأخبار اليمنية / جثة الرئيس الراحل تظهر بهذا المكان.. ومصدر يكشف عن اكبر صفقه حدثت فجر يومنا هذا بين أبو علي الحاكم وقيادات مقربة لصالح… (تفاصيل)

جثة الرئيس الراحل تظهر بهذا المكان.. ومصدر يكشف عن اكبر صفقه حدثت فجر يومنا هذا بين أبو علي الحاكم وقيادات مقربة لصالح… (تفاصيل)

في جثة الرئيس الراحل تظهر بهذا المكان.. ومصدر يكشف عن اكبر صفقه حدثت فجر يومنا هذا بين أبو علي الحاكم وقيادات مقربة لصالح… (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر جثة الرئيس الراحل تظهر بهذا المكان.. ومصدر يكشف عن اكبر صفقه حدثت فجر يومنا هذا بين أبو علي الحاكم وقيادات مقربة لصالح… (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جثة الرئيس الراحل تظهر بهذا المكان.. ومصدر يكشف عن اكبر صفقه حدثت فجر يومنا هذا بين أبو علي الحاكم وقيادات مقربة لصالح… (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع جثة الرئيس الراحل تظهر بهذا المكان.. ومصدر يكشف عن اكبر صفقه حدثت فجر يومنا هذا بين أبو علي الحاكم وقيادات مقربة لصالح… (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

كشف الصحفي مروان الغفوري نقلاً عن كبار المسؤولين في حكومة هادي عن مصير جثة الرئيس علي صالح

وأفاد الغفوري قبل أيام التقيت أحد رجال هادي الكبار وطرحت عليه عشرات الأسئلة في لقاء استمر أربع ساعات، ولحساسية مكانه طلب مني أن لا أشير إليه.

تحدث لي مؤكدا: استدعى أبو علي الحاكم أربعة من كبار رجال صالح، في مقدمتهم أبو حورية والراعي، فحضروا إلى مقبرة خلف المستشفى العسكري.

وكشف عن وجه الميت واخبر: هو هذا والا لا؟،
ردوا بهز رؤوسهم.

تحدث الحاكم: يللا ادفنوه، ودفنوه.

قلت للرجل: ما مدى دقة كلامك؟ تحدث: هذه معلومة نهائية، البركاني أكدها أيضا وآخرون.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر