الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير الإعلام: مسيرات عفوية لتأييد الرئيس هادي وشكر التحالف في عدن

وزير الإعلام: مسيرات عفوية لتأييد الرئيس هادي وشكر التحالف في عدن

في وزير الإعلام: مسيرات عفوية لتأييد الرئيس هادي وشكر التحالف في عدن، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الإعلام: مسيرات عفوية لتأييد الرئيس هادي وشكر التحالف في عدن.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الإعلام: مسيرات عفوية لتأييد الرئيس هادي وشكر التحالف في عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وزير الإعلام: مسيرات عفوية لتأييد الرئيس هادي وشكر التحالف في عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نشر وزير الإعلام معمر بن مطهر الإرياني‏ تسجيل مرئي لمسيرات تأييد للرئيس هادي وشكر التحالف في عدن.

واخبر وزير الإعلام في تغريدة على تويتر:  المسيرات التي انطلقت ليلا بشكل عفوي في عدد من احياء ومديريات مدينة عدن، رفعت صور الرئيس ‎#عبدربه_منصور_هادي ورددت عدد من الهتافات الداعمة لفخامة الرئيس ومشروع اليمن الاتحادي، مجددة الشكر للتحالف، في رفض واضح وصريح لكل دعوات الفوضى والتخريب والعبث بأمن واستقرار عدن.

كما أضاف الارياني في تغريدة أخرى: خطاب فخامة الرئيس ‎#عبدربه_منصور_هادي حفظه الله لجماهير الشعب اليمني في الداخل والخارج  ارسل تضمينات لأبناء الشعب بشأن وضعه الصحي ومسار معركة الخلاص مع المليشيا الحوثية وحتمية الانتصار على المشروع الإيراني ووضع ملامح المستقبل في ظل يمن اتحادي حديث يتسع لكل ابنائه.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر