الرئيسية / الأخبار اليمنية / كان يترصد مقاتلات التحالف فرصدته وحولته إلى غبار .. تفاصيل عملية نوعية كبدت الحوثيين خسارة قاتلة

كان يترصد مقاتلات التحالف فرصدته وحولته إلى غبار .. تفاصيل عملية نوعية كبدت الحوثيين خسارة قاتلة

في كان يترصد مقاتلات التحالف فرصدته وحولته إلى غبار .. تفاصيل عملية نوعية كبدت الحوثيين خسارة قاتلة، تم يومنا هذا تناول خبر كان يترصد مقاتلات التحالف فرصدته وحولته إلى غبار .. تفاصيل عملية نوعية كبدت الحوثيين خسارة قاتلة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كان يترصد مقاتلات التحالف فرصدته وحولته إلى غبار .. تفاصيل عملية نوعية كبدت الحوثيين خسارة قاتلة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع كان يترصد مقاتلات التحالف فرصدته وحولته إلى غبار .. تفاصيل عملية نوعية كبدت الحوثيين خسارة قاتلة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دمرت مقاتلات التحالف العربي ،أمس السبت، عربة صواريخ بالستية تابعة للحوثيين بمحافظة صعدة.

وتحدث المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي” تم تحديد موقع عربة صواريخ بالستية في منطقة العمشية بمديرية الصفراء محافظة صعدة وتم تدميرها بعد تمرير إحداثيات الموقع”.

قد يهمك أيضًا:

كما أضاف في بيان تشرته وكالة الانباء السعوديه(واس)” أن طائرات تحالف دعم الشرعية دمرت كذلك موقع رادارات تابع للميليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران كانت تعمل على متابعة طائرات قوات التحالف في جبل عنم بمديرية سحار محافظة صعدة”..مؤكداً إنه تم تحديد موقع الرادارات وتدميرها ومقتل عدد من الخبراء المتواجدين في الموقع.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز