الرئيسية / الأخبار اليمنية / المفلحي يطلع على سير أداء امتحانات الثانوية العامة في عدن

المفلحي يطلع على سير أداء امتحانات الثانوية العامة في عدن

وكالة الانباء اليمنية في المفلحي يطلع على سير أداء امتحانات الثانوية العامة في عدن، تم يومنا هذا تناول خبر المفلحي يطلع على سير أداء امتحانات الثانوية العامة في عدن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المفلحي يطلع على سير أداء امتحانات الثانوية العامة في عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع المفلحي يطلع على سير أداء امتحانات الثانوية العامة في عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن-سبأنت

أطلع محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي، يومنا هذا، على سير امتحانات الثانوية العامة في عدد من المراكز الامتحانية للعام الدراسي 2016-2017 في العاصمة المؤقتة عدن.

واستمع المفلحي، خلال زيارته إلى ثانويتي نورالدين قاسم للبنات والنعمان للبنين في مديرية المنصورة، إلى المشاكل والصعوبات التي تواجه الطلاب والطالبات سواءً خلال أدائهم للامتحانات أو طوال العام الدراسي.

وأشاد المحافظ المفلحي، بالجهود المبذولة من جانب الطلاب والطالبات في التحصيل العلمي والوصول بكل جد واجتهاد ونجاح إلى إتمام نهاية العام الدراسي، وإكمال الثانوية العامة..مؤكداً أن طالبة يومنا هذا ستكون شريكة الغد في بناء مدينتها ومجتمعها وبلدها، وأن نجاح الطلاب في هذه المرحلة هو بداية تأسيس لمستقبلهم ومستقبل كل الوطن، باعتبارهم نصف الحاضر وكل مستقبل البلد..داعياً إياهم إلى الجهد والاجتهاد لنيل أعلى مراتب التفوق.

وتحدث محافظ عدن” ادعوا الله سبحانه وتعالى بالتوفيق والنجاح للطلاب والطالبات، كونكم أنتم قوتنا، وصناع الحاضر والمستقبل”..مشيداً بدور وزارة التربية والتعليم، ومكتب التربية والتعليم في عدن، نظير جهودهم المبذولة في تذليل الصعوبات التي تواجه الطلاب وتهيئة الأجواء المناسبة لهم لأداء امتحاناتهم النهائية استعداداً للتخرج من المرحلة الثانوية، والانتقال إلى مرحلة الدراسة الجامعية، كما عبّر عن شكره وتقديره للسلطة المحلية في المنصورة على جهودها الكبيرة خلال فترة الامتحانات.

وعلى الصعيد ذاته، زار محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، مدرسة بارباع في المنصورة، التي تعرضت في وقت سابق من العام الماضي لعملية انتحارية نفذتها أياد إرهابية غاشمة، وراح ضحيتها العشرات مِن الشهداء والجرحى، من الجنود المستجدين الذين كانوا متواجدين فيها.

وأطلع المفلحي، على حجم الضرر الذي لحق بالمدرسة، واعتبر أن العمل الإرهابي الذي تعرضت له المدرسة يعكس حجم الإجرام الذي تمارسه قوى الإرهاب وإنحلالها من كل القيم والأخلاق والعادات، كما أطلع على أعمال إعادة بناء المدرسة، من أجل عودتها إلى ما كانت عليه صرحاً دراسياً بارزاً، وحاضنة من حواضن إعداد الأجيال المستقبلية.

رافقه خلال الزيارة وكلاء المحافظة عدن غسان الزامكي، وخالد الجعميلاني، ومدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم في عدن محمد الرقيبي ومدير مديرية المنصورة محمد البُري.

مصدر الخبر : المفلحي يطلع على سير أداء امتحانات الثانوية العامة في عدن : وكالة سبأ نت