الرئيسية / الأخبار اليمنية / إب : وفاة طفل متأثراً بإصابته برصاص قيادي حوثي

إب : وفاة طفل متأثراً بإصابته برصاص قيادي حوثي

في إب : وفاة طفل متأثراً بإصابته برصاص قيادي حوثي، تم يومنا هذا تناول خبر إب : وفاة طفل متأثراً بإصابته برصاص قيادي حوثي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إب : وفاة طفل متأثراً بإصابته برصاص قيادي حوثي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع إب : وفاة طفل متأثراً بإصابته برصاص قيادي حوثي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

توفي يوم السبت الطفل عبدالرحمن اكرم عطران متأثراً بإصابته برصاص قيادي حوثي في محافظة إب الواقعة تحت سلطة المليشيات الانقلابية .

وتحدث وزير الإعلام معمر الإرياني إن الطفل عبدالرحمن أكرم عطران توفي يوم السبت متأثرا بإصابته برصاصة مسدس افرغها في رأسه القيادي الحوثي عبدالله الديلمي .

كما أضاف الوزير الارياني بالقول :”ستضل جريمة مقتله شاهدا على جرائم الحوثيين، واستهتارهم بدماء ابناء شعبنا اليمني، الذين سيكتب التاريخ بدمائهم تلك ما تعرضوا له من مآسي وويلات المليشيا الحوثية الايرانية”.

وأكد الارياني أن :”محافظة إب الأبية التي نالها نصيب وافر من جرائم المليشيا الحوثية الايرانية لن يطول صمتها على جريمة قتل الطفل عبدالرحمن وباقي الجرائم التي ارتكبها الحوثيون بحق ابنائها، وكلي ثقة بشيوخ إب ورجالها ونسائها بأنه سيأتي قريبا يومنا هذا الذي يردون فيه الصاع صاعين لمليشيا الظلام الكهنوتية”.

 

*من ناصر عوض لزرق

اقرأ الخبر من مصدر الخبر