الرئيسية / الأخبار اليمنية / الجيش الوطني يستعد لفتح جبهة جديدة باتجاه العاصمة صنعاء.. تفاصيل

الجيش الوطني يستعد لفتح جبهة جديدة باتجاه العاصمة صنعاء.. تفاصيل

في الجيش الوطني يستعد لفتح جبهة جديدة باتجاه العاصمة صنعاء.. تفاصيل، تم يومنا هذا تناول خبر الجيش الوطني يستعد لفتح جبهة جديدة باتجاه العاصمة صنعاء.. تفاصيل.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الجيش الوطني يستعد لفتح جبهة جديدة باتجاه العاصمة صنعاء.. تفاصيل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن عاجل اليمن عاجل الان – يمن برس .
وتحدث موضوع الجيش الوطني يستعد لفتح جبهة جديدة باتجاه العاصمة صنعاء.. تفاصيل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

*اليمن عاجل الان – يمن برس – متابعات
تستعد قوات الجيش والمقاومة اليمنية في جبهة صرواح في مأرب لفتح جبهة جديدة في جنوب العاصمة اليمنية صنعاء، فيما واصلت قوات الجيش تقدمها باتجاه مركز مديرية صرواح، وصدت هجمات للميليشيات في الجوف، في حين استمرت معارك الكر والفر بين الجانبين في غرب تعز، فيما شهدت الحديدة أول حالة تمرد في صفوف الميليشيات، بعد قيام أفراد معسكر تدريبي بالفرار، وإعلان التمرد في وجه الميليشيات.

وبحسب ماذكرته صحيفة الإمارات يومنا هذا فقد أكدت مصادر عسكرية ميدانية في جبهة صرواح في محافظة مأرب أن قوات الجيش والمقاومة تستعد لفتح جبهة جديدة باتجاه ريف العاصمة صنعاء، بعد وصولها إلى مشارف مديرية خولان الواقعة جنوب شرق العاصمة، مشيرة إلى أن جميع الترتيبات باتت جاهزة لبدء المعارك في جبهة جديدة في تخوم العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن مقاتلات التحالف بدأت فعلاً التمهيد لتقدم القوات باتجاه خولان من خلال قصفها المكثف لمواقع وتجمعات وتعزيزات الميليشيات في منطقة الضيق ووادي الملتقى وخولان، وقريباً سيكون هناك تمشيط من قبل طائرات الأباتشي لتلك المواقع قبل البدء بالتحرك البري من قوات الجيش، بمساندة وحدات من القوات الخاصة والتدخل السريع وخبراء عسكريين من التحالف العربي، لقيادة المعركة.

في الأثناء، أكدت مصادر عسكرية في جبهات نهم شمال شرق صنعاء وصول وحدات عسكرية جديدة تابعة للشرعية إلى منطقة بران ومحيط جبل يام، لاستكمال تحرير ميسرة الجيش وتطهيرها من الفلول الانقلابية، والتقدم باتجاه مديرية أرحب.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

أكمل قراءة الخبر من المصدر