الرئيسية / الأخبار اليمنية / تدشين مشروع المساعدات الإغاثية للنازحين والفئات في الخوخة بالحديدة.

تدشين مشروع المساعدات الإغاثية للنازحين والفئات في الخوخة بالحديدة.

في تدشين مشروع المساعدات الإغاثية للنازحين والفئات في الخوخة بالحديدة.، تم يومنا هذا تناول خبر تدشين مشروع المساعدات الإغاثية للنازحين والفئات في الخوخة بالحديدة..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تدشين مشروع المساعدات الإغاثية للنازحين والفئات في الخوخة بالحديدة.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع تدشين مشروع المساعدات الإغاثية للنازحين والفئات في الخوخة بالحديدة.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قام الهلال الأحمر الكويتي ،يومنا هذا،وبالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، بتدشين مشروع المساعدات الإغاثية للنازحين والفئات الأشد تضررا في مديرية الخوخة بمحافظةالحديدة.

ويتضمن المشروع الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية توزيع 10 آلاف سلة غذائية على 5 آلاف أسرة نازحة ومتضررة من الأحداث.

وخلال التدشين أشاد منسق لجنة الإغاثة الحكومية في محافظة الحديدة عادل مكرشب، بجهود الفرق الميدانية التي تبذل جهودا لإنجاح المشروع..

داعياً
المنظمات الخيرية والإغاثية الى تقديم المزيد من المساعدات الاغاثية.

من جهته أكد رئيس وفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي محمد العنزي، استمرار مشروع المساعدات الاغاثية لابناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

وأشار المدير التنفيذي لائتلاف الخير للاغاثة الانسانية الشريك المنفذ للمشروع المهندس فهمي بن منصور ، الى أن التوزيع سينفذه خلال الأيام القادمة في مديريات حيس والخوخة والتحيتا.

حضر التدشين رئيس الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين نجيب السعدي ومدير عام مديرية الخوخة محمد يحيى.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر