الرئيسية / الأخبار اليمنية / باحثة أمريكية : مشروع نفخ البالونات في (عشر ثواني) يؤكد مهزلة المنظمات في اليمن

باحثة أمريكية : مشروع نفخ البالونات في (عشر ثواني) يؤكد مهزلة المنظمات في اليمن

في باحثة أمريكية : مشروع نفخ البالونات في (عشر ثواني) يؤكد مهزلة المنظمات في اليمن، تم يومنا هذا تناول خبر باحثة أمريكية : مشروع نفخ البالونات في (عشر ثواني) يؤكد مهزلة المنظمات في اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا باحثة أمريكية : مشروع نفخ البالونات في (عشر ثواني) يؤكد مهزلة المنظمات في اليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع باحثة أمريكية : مشروع نفخ البالونات في (عشر ثواني) يؤكد مهزلة المنظمات في اليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكدت الباحثة والصحافية الأمريكية كارين كاريل المتخصصة في الشأن اليمني أن مشروع نفخ البالونات في (عشر ثواني) الذي تقيمه منظمات في اليمن يؤكد المهزلة التي وصلوا إليها .

واخبرت الباحثة الأمريكية في تغريدة لها، إن منظمة اليونيسيف باليمن نظمت مشروع للأطفال في كيفية نفخ البالون في عشر ثواني .. مؤكدة أن هذه المشاريع تبين مهزلة المنظمات التي تستثمر معاناة اليمن .

وجاء في تغريدة الباحثة والصحافية الأمريكية كارين كاريل المتخصصة في الشأن اليمني :” مشروع للاطفال في اليمن تنظمه منظمة @UNICEF_Yemen (اليونسيف) كيف يتم نفخ البالونات في عشر ثواني يؤكد مهزلة دور المنظمات التي تستثمر معاناة اليمن ومثلها الدور السيئ @UNinYE @UNReliefChief @UNHCR_Arabic “.

 

*من ناصر عوض لزرق

اقرأ الخبر من مصدر الخبر