الرئيسية / الأخبار اليمنية / العقيلي :ستتحرر تعز بفضل الالتفاف الشعبي الكبير في معركة الجمهورية واستعادة الدولة.

العقيلي :ستتحرر تعز بفضل الالتفاف الشعبي الكبير في معركة الجمهورية واستعادة الدولة.

في العقيلي :ستتحرر تعز بفضل الالتفاف الشعبي الكبير في معركة الجمهورية واستعادة الدولة.، تم يومنا هذا تناول خبر العقيلي :ستتحرر تعز بفضل الالتفاف الشعبي الكبير في معركة الجمهورية واستعادة الدولة..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العقيلي :ستتحرر تعز بفضل الالتفاف الشعبي الكبير في معركة الجمهورية واستعادة الدولة.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع العقيلي :ستتحرر تعز بفضل الالتفاف الشعبي الكبير في معركة الجمهورية واستعادة الدولة.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي ان استكمال تحرير تعز من المليشيا الحوثية الانقلابية أمر حتمي في الوقت القريب، وستتحرر تعز بفضل الالتفاف الشعبي الكبير في معركة الجمهورية واستعادة الدولة..

مشيراً الى ان ابناء تعز يناضلون في كل الجبهات على امتداد جغرافيا المعركة الوطنية.

وثمن رئيس الاركان خلال لقائه ،يومنا هذا، في العاصمة المؤقتة عدن ،قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ،الجهود المخلصة التي تبذلها قيادة المحور وقيادات الوحدات العسكرية في تعز..

منوها الى ما تحققه اللجنة المكلفة من قبَل فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي الرئيس القائد الاعلى للقوات المسحلة من نجاحات وانجازات في المربعات التي تم تحريرها من الميليشيا الانقلابية.

واستمع اللواء العقيلي من قائد محور تعز الى تقرير مفصل حول مستجدات العمليات العسكرية في جميع الجوانب العملياتية والادارية والخطط المستقبلية لاستكمال تحرير المحافظة من ميليشيا الحوثي الارهابية.

من جانبه عبر قائد محور تعز عن تقدير لاهتمام ومتابعة رئيس الاركان والقيادة السياسية والعسكرية لسير العمليات العسكرية وتطبيع الاوضاع في محافظة تعز ..

مجددا تاكيده على جاهزية وحدات المحور لتنفيذ الخطط المرسومة

اقرأ الخبر من مصدر الخبر