أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / العميد ابو اليمامة .. سنكون سنداً للرجال التي تعمل من اجل المواطن والوطن

العميد ابو اليمامة .. سنكون سنداً للرجال التي تعمل من اجل المواطن والوطن

في العميد ابو اليمامة .. سنكون سنداً للرجال التي تعمل من اجل المواطن والوطن، تم يومنا هذا تناول خبر العميد ابو اليمامة .. سنكون سنداً للرجال التي تعمل من اجل المواطن والوطن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العميد ابو اليمامة .. سنكون سنداً للرجال التي تعمل من اجل المواطن والوطن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع العميد ابو اليمامة .. سنكون سنداً للرجال التي تعمل من اجل المواطن والوطن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقد قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد “منيراليافعي ابو اليمامة” عصر يومنا هذا السبت، بمنزله لقاءً هاماً مع قيادة السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بمديرية لبعوس -يافع محافظة لحج.

وفي اللقاء رحب العميد “منير اليافعي ابو اليمامة” بالحضور، شاكراً حرصهم على التجاوب السريع للدعوة التي اطلقها في مهرجان يافع التراثي السنوي، والتي حدد من خلالها ضرورة التعاطي الجاد مع مشاكل المواطنين، والمسارعة لايجاد الحلول لها.

وأكد العميد “اليافعي” وقوفه التام الى جانب السلطات المحلية، والتعاون معها وتذليل الصعوبات التي تواجه عملها، خاصةً تلك العراقيل التي تعيق عمل المرافق الخدمية التي تهم المواطنين بدرجة رئيسية.

واضاف العميد “اليافعي” في كلمته في اللقاء “اننا وبكل طاقاتنا سنكون سند للرجال التي تعمل على خدمة المواطن والوطن، ولن ندخر جهداً في سبيل ذلك”.

وشدد العميد “منير اليافعي” على ضرورة التكاتف والتلاحم، والتحلي بالأخلاق في تعاملاتنا، اذا اردنا ان نبني دولة حديثة ومتطورة يعيش فيها المواطن الجنوبي برخاء وعزة وكرامة.

واستمع العميد  “اليافعي” الى اهم الاسباب والمشكلات التي تعيق عمل المرافق الخدمية في مديرية لبعوس، في مقدمتها مشكلة مؤسسة الكهرباء.

حيث قدّم مدراء المكاتب التنفيذية والمرافق الخدمية، خلال اللقاء، اهم المعوقات مرفقة بآليات العمل الناجعة لمعالجتها.

ونظراً لما يعيشه الوطن من أوضاع استثنائية، فقد أتفق الحضور على جدولة المشكلات التي تعانيها مديرية لبعوس، ويافع عموماً، وذلك حسب الأولويات وكانت معالجة مشكلة الكهرباء ومشكلة التعليم في اولويات العمل.

وخرج الحضور في اللقاء  بعدة مخارج  فيما يخص الكهرباء، اهمها عقد لقاء مع محافظ لحج، ومع مندوبي الهلال الأحمر الإماراتي، من اجل إستقدام مولدات كهربائية اسعافية بشكل عاجل لمديرية لبعوس.

كما خرج اللقاء بوضع آلية منظمة لتحصيل مستحقات الكهرباء من المستفيدين، وفي مقدمتهم اصحاب الاستهلاك التجاري،

فيما تضمن آلية التحصيل عدم ارهاق المواطن، وذلك من خلال تقسيط المستحقات المتاخرة على الاشهر القادمة الى جانب المستحقات الجديدة.

وتقدم مدير عام مديرية لبعوس اللواء “صالح احمد العيسائي” بإسمه، ونيابة عن قيادة السلطة المحلية، بالشكر والتقدير للعميد “منير اليافعي ابو اليمامة” قائد اللواء الاول دعم واسناد على مايوليه من اهتمام لمديرية لبعوس خاصة ويافع عامةً، وسعيه الدؤوب لحلحلة مشاكلها.

كما تقدم بالشكر لقائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج “جلال الربيعي”، وذلك على مايبذله من جهود في سبيل تسهيل عمل السلطة المحلية  وتذليل الصعوبات امامها في كل المجالات.

حضر اللقاء كلاً من، قائد قوات الحزام الامني محافظة لحج “جلال الربيعي” وقائد المقاومة الجنوبية عدن “عبدالناصر ابو همام”

“والقائد ديان الشبحي مديرمكتب القائد  ” والقائد علي عسكر اليزيدي”وقاضي محكمة لبعوس الابتدائية القاضي “عبد اللاه صالح بن قادش” ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لبعوس “علي بن علي المطري”، وعضو الجمعية الوطنية الاستاذ “علي مديد”، وعدداً من القيادات الامنية والعسكرية والمدنية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر