X

في ورد الان : قوات الشرعية تزف قبل قليل لليمنيين هذا الانتصار الضخم من قلب معارك الحديدة وهذه اخر التطورات، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان : قوات الشرعية تزف قبل قليل لليمنيين هذا الانتصار الضخم من قلب معارك الحديدة وهذه اخر التطورات.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان : قوات الشرعية تزف قبل قليل لليمنيين هذا الانتصار الضخم من قلب معارك الحديدة وهذه اخر التطورات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن عاجل .
وتحدث موضوع ورد الان : قوات الشرعية تزف قبل قليل لليمنيين هذا الانتصار الضخم من قلب معارك الحديدة وهذه اخر التطورات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قالت ألوية العمالقة التابعة لقوات الجيش الوطني يومنا هذا السبت عن تمكنها من احراز تقدم حديث باتجاه كيلو(16) الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة .

ونقل موقع «مأرب برس» عن المركز الإعلامي لألوية العمالقة قوله :على ان التقدم العسكري المتسارع لقوات الجيش بإتجاه كيلو 16 يرافقه غارات عنيفة ومكثفه من قِبل طيران التحالف العربي على أوكار المليشيات ومناطق تمركزها

قد يهمـــــــــــــــك:

واضاف بأن التقدم المتواصل يأتي نتيجة عملية عسكرية شرسة تشنها ألوية العمالقة منذ يوم امس وحتى اللحظة، على مواقع المليشيات باتجاه كيلو (16) لافتا.. الى ان الجيش قد تمكّن من خلال العملية العسكرية من السيطرة على مايزيد عن (12) كيلو متر مربع، كبدت المليشيا عشرات القتلى، بينهم قيادات ميدانية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز

الاقسام: الأخبار اليمنية
ناس تايمز :