الرئيسية / الأخبار اليمنية / استعراض صورة : متى تتوقف جريمة رمي مخلفات البناء في سواحل عدن ؟!!

استعراض صورة : متى تتوقف جريمة رمي مخلفات البناء في سواحل عدن ؟!!

في استعراض صورة : متى تتوقف جريمة رمي مخلفات البناء في سواحل عدن ؟!!، تم يومنا هذا تناول خبر استعراض صورة : متى تتوقف جريمة رمي مخلفات البناء في سواحل عدن ؟!!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا استعراض صورة : متى تتوقف جريمة رمي مخلفات البناء في سواحل عدن ؟!!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع استعراض صورة : متى تتوقف جريمة رمي مخلفات البناء في سواحل عدن ؟!!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

من أسوأ الظواهر التي شهدتها مدينة عدن خلال السنوات القليلة الماضية وما زالت مستفحلة ظاهرة رمي مخلفات البناء والهدم في شواطئها والتسبب في تشويه مناظرها الجمالية وتدمير نظامها البيئي في تعد صارخ لكل الجهود الخيرة. 

إن صندوق النظافة والتحسين ممثلا بإدارتي مخلفات البناء والنظافة والإدارات الأخرى المساندة تبذل جهودا جبارة ونفقات عالية التكاليف من أجل رفع وتنظيف تلك المواقع الهامة وبصورة مستمرة وإخلائها من أية شوائب ومكدرات وإعادتها مجددا إلى وضعها الطبيعي بل وتجميلها؛ غير أن كل هذا الجهد يذهب أدراج الرياح خلال أيام معدودة في ظل غياب الرقابة الصارمة من قبل السلطات المحلية وتقاعسها في ردع المخالفين وحجز سياراتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم بموجب القوانين النافذة.
إن استباحة شواطئ عدن وسواحلها بهذه الصورة لايقره شرع ولا أخلاق ويعتبر جريمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى . . فهل تستجيب الجهات المعنية وتتحمل مسؤوليتها في هذا الجانب وفي القريب العاجل؟ !! .. نأمل ذلك.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر