أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عاجل : الاعترافات الكاملة للعصابة التي قتلت الطفل قصي حاجب

عاجل : الاعترافات الكاملة للعصابة التي قتلت الطفل قصي حاجب

في عاجل : الاعترافات الكاملة للعصابة التي قتلت الطفل قصي حاجب، تم يومنا هذا تناول خبر عاجل : الاعترافات الكاملة للعصابة التي قتلت الطفل قصي حاجب.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عاجل : الاعترافات الكاملة للعصابة التي قتلت الطفل قصي حاجب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع عاجل : الاعترافات الكاملة للعصابة التي قتلت الطفل قصي حاجب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

 ألقت شرطة مدينة كريتر يومنا هذا السبت القبض على المتهمين الرئيسيين  في قضية مقتل الطفل ” قصي الحاجبي ” البالغ من العمر ” سنة وثمانية أشهر وهما ”  خالد ؛  أ ؛ ع ”  خال الطفل المجني عليه والمتهمة الثانية ” حنان ؛ م  ؛ س ” وهي زوجة خال الطفل شقيق المتهم الرئيس في القضية .

 

 

وفي التفاصيل فقد اعترفت المتهمة  ” حنان ” في محاضر التحقيق بشرطة مدينة كريتر ”  بأن شقيق زوجها ويدعى ” خالد ” هومن قتل الطفل قصي موضحة ” أن المتهم “أراد تأديب ” شقيقته ” والدة الطفل المجني عليه ” قصي ”  نتيجة مشاكل أسرية بينهما  فقام بخطف الطفل قصي  ومن ثم قام  بربطه وإدخاله في ” غسالة الثياب ” ومن ثم وضع  فوقه ثياب متسخة كي لا يُكتشف مكانه.

 

 

وبحسب المتهمة الثانية فإن الطفل كان يعاني من مرض ” الربو ” حيث تسبب وجوده بداخل الغسالة لمدة طويلة بوفاته مختنقاً ، وتابعت ” أنها اكتشفت وفاة الطفل لكنها لم تستطع إخبار أحد حيث هددها  الجاني بالقتل  إن هي قامت بذلك مشيرة إلى أنها “هي من نقلت جثة الطفل الى سطح المنزل ووضعته  تحت خزان بترول سيارة قديم أعلى سطح المنزل وذلك بعد قيام الشرطة بتفتيش البناية لأكثر من مرة لافتة إلى أنها أقدمت على ذلك كون الغسالة التي حصل الطفل حتفه فيها ملكها وخشيت من تورطها حال تم العثور على الجثة بداخلها .

 

 

 

وكانت شرطة مدينة  كريتر قد عثرت يومنا هذا على جثة الطفل قصي مخبأة تحت خزان وقود سيارة قديمة أعلى سقف منزل أسرته .وأوضحت  ” أن مشاهدتها لكامرة فيديو محل مقابل للعمارة التي يقطنها الطفل وأسرته ‘‘بيَنت أنه لم يغادر البناية مطلقاً منذ ساعة اختفائه ما حدى بالشرطة إلى تكثيف التحريات وإعادة تفتيش البناية مجدداً حيث تم العثور على الطفل قصي جثّة هامدة فوق سطح منزل خاله ليتم نقله الى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية .

 

 

 

ومن خلال معاينة الطبيب الشرعي لجثة الطفل ‘‘قصي ‘‘ أكد وجود اخضرار حول منطقة الرقبة ما يرجح فرضية قتله اختناقا بحسب الطبيب ؛ كما عثر الطبيب الشرعي على خدشين في يده اليسرى .

 

 

من جانبه قدم مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع شكره الجزيل لكافة منتسبي شرطة مدينة كريتر على الجهود الكبيرة التي بذلوها  وكشفهم للجناة في وقت قياسي وقيامهم بالبحث عن الطفل طوال الساعات ال 24 الماضية وتمكنوا من القبض على المتهمين في الواقعة التي لقيت استنكارا واسعا في مدينة عدن .

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر