الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو.. : تطورات عسكرية جديدة بالحديدة ..الجيش يباغت الحوثيين ويسيطر على البوابة الأهم للميناء وتصعيد غير مسبوق للاشتباكات ( أخر المستجدات )

ورد للتو.. : تطورات عسكرية جديدة بالحديدة ..الجيش يباغت الحوثيين ويسيطر على البوابة الأهم للميناء وتصعيد غير مسبوق للاشتباكات ( أخر المستجدات )

في ورد للتو.. : تطورات عسكرية جديدة بالحديدة ..الجيش يباغت الحوثيين ويسيطر على البوابة الأهم للميناء وتصعيد غير مسبوق للاشتباكات ( أخر المستجدات )، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو.. : تطورات عسكرية جديدة بالحديدة ..الجيش يباغت الحوثيين ويسيطر على البوابة الأهم للميناء وتصعيد غير مسبوق للاشتباكات ( أخر المستجدات ).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو.. : تطورات عسكرية جديدة بالحديدة ..الجيش يباغت الحوثيين ويسيطر على البوابة الأهم للميناء وتصعيد غير مسبوق للاشتباكات ( أخر المستجدات )، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو.. : تطورات عسكرية جديدة بالحديدة ..الجيش يباغت الحوثيين ويسيطر على البوابة الأهم للميناء وتصعيد غير مسبوق للاشتباكات ( أخر المستجدات )، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استطاعت قوات التحالف العربي فجر يومنا هذا من كسر تحصينات الحوثي في كورنيش الحديدة  حيث بدأت القوات المشتركة بدعم واسناد من قوات التحالف منذ فجر يومنا هذا تنفيذ عملية زحف كبيرة بإتجاه ميناء الحديدة .

قد يهمـــــــــــــك:

وتمكنت هذه القوات من تجاوز تحصينات الحوثيين على طريق الكورنيش، بعد اشتباكات عنيفة خلفت عشرات القتلى في صفوف المليشيا. لتتجه بعد ذلك نحو الميناء المواجه لرأس الكثيب حيث تحول الكثيب لقطعة من لهب ومن ثم بدأ القصف على الميناء والتضييق على الحوثيين فيه من الكثيب الذي يعد بوابة ميناء الحديدة من جهة البحر، والذي بات بحكم السيطرة النارية بيد قوات الجيش والتحالف.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز