أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / انظر: تحدث الآن .. فضيحة جديدة لمليشيات الانتقالي في إحدى مداخل عدن (صورة)

انظر: تحدث الآن .. فضيحة جديدة لمليشيات الانتقالي في إحدى مداخل عدن (صورة)

في انظر: تحدث الآن .. فضيحة جديدة لمليشيات الانتقالي في إحدى مداخل عدن (صورة)، تم يومنا هذا تناول خبر انظر: تحدث الآن .. فضيحة جديدة لمليشيات الانتقالي في إحدى مداخل عدن (صورة).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر: تحدث الآن .. فضيحة جديدة لمليشيات الانتقالي في إحدى مداخل عدن (صورة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع انظر: تحدث الآن .. فضيحة جديدة لمليشيات الانتقالي في إحدى مداخل عدن (صورة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أقدمت مليشيا الحزام الأمني التابعة لما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” على منع عشرات السيارات ، تقل مسافرين وعائلاتهم قادمة من بعض المحافظات الشمالية، في زيارة عيدية.

وأفاد مصدر اعلامي، تابعه “الوطن نيوز” أن “عشرات السيارات عليها مسافرون وعائلاتهم كانت عائدة من تعز وبعض المحافظات الشمالية، منعت من دخول عدن لأسباب مناطقية”.

وأوضح المصدر “أن عشرات السيارات، تحمل مسافرين قادمين من تعز وبعض المحافظات الشمالية، مازالت حتى اللحظة، عالقة في نقطة أكواد الرجاع ، في إحدى مداخل عدن، منذ صباح يومنا هذا ”

وعبر المصدر عن استياء المسافرين من تلك التصرفات الهمجية، التي تواصل مليشيا الانتقالي انتهاجها منذ استلامهم الملف الأمني في عدن.. لافتين إلى أنها فشلت في حماية أمن المدينة وأبدت شجاعتها على المسافرين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر