أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مليشيا الحوثيين تشيع جثماني اثنين قادة الوية عسكرية لقيا مصرعهما بالساحل الغربي

مليشيا الحوثيين تشيع جثماني اثنين قادة الوية عسكرية لقيا مصرعهما بالساحل الغربي

في مليشيا الحوثيين تشيع جثماني اثنين قادة الوية عسكرية لقيا مصرعهما بالساحل الغربي، تم يومنا هذا تناول خبر مليشيا الحوثيين تشيع جثماني اثنين قادة الوية عسكرية لقيا مصرعهما بالساحل الغربي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مليشيا الحوثيين تشيع جثماني اثنين قادة الوية عسكرية لقيا مصرعهما بالساحل الغربي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مليشيا الحوثيين تشيع جثماني اثنين قادة الوية عسكرية لقيا مصرعهما بالساحل الغربي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

شاركت جموع من مليشيا الحوثيين الإنقلابية يومنا هذا تشييع جثماني اثنين من قادة ألوية الدفاع الجوي لقيا مصرعهما في معارك الساحل الغربي

وذكرت  وكالة الأنباء اليمنية سبأ النسخة الحوثية ” أن جموع غفيرة شيعت في صنعاء ” اللواء الركن علي صلاح القيري قائد اللواء 140 دفاع جوي  واللواء الركن محمد عبدالملك صالح عاطف قائد اللواء 190 دفاع جوي وثلاثة من افراد حراستهما هم  الرقيب عبدالرحمن قايد الشميري و  الجندي حميد إسماعيل علي اللاحجي و الجندي أنور احمد محمد اللاحجي .

يشار الى أن المليشيات الحوثية قد تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات في معارك الساحل الغربي .على يد الوية العمالقة المسنودة بقوات التحالف العربي .

 

*طلال لزرق

اقرأ الخبر من مصدر الخبر