الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : مسؤول عسكري إماراتي كبير يصل الحديدة ومصادر تكشف عن مهمته الحاسمة “صورة “

عــــــــاجل : مسؤول عسكري إماراتي كبير يصل الحديدة ومصادر تكشف عن مهمته الحاسمة “صورة “

في عــــــــاجل : مسؤول عسكري إماراتي كبير يصل الحديدة ومصادر تكشف عن مهمته الحاسمة “صورة “، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : مسؤول عسكري إماراتي كبير يصل الحديدة ومصادر تكشف عن مهمته الحاسمة “صورة “.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : مسؤول عسكري إماراتي كبير يصل الحديدة ومصادر تكشف عن مهمته الحاسمة “صورة “، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن اليوم .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : مسؤول عسكري إماراتي كبير يصل الحديدة ومصادر تكشف عن مهمته الحاسمة “صورة “، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قام  الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية يومنا هذا السبت بزيارة وحدات القوات المسلحة الإمارات المشاركة في عملية تحرير الحديدة برفقة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

ووفقا لوكالة وام الإماراتية اشتملت الزيارة  مواقع وحدات القوات الإماراتية و مقرات القيادة التي تدير عمليات تحرير الحديدة.

إقرأ أيضــــــــــــاً: 

ورد للتو.. : اعلان عسكري حديث وهام للتحالف العربي ..انظر ماورد فيه

وتحدثت أن الرميثي اطلع خلال الزيارة على سير عمليات معارك تحرير محافظة الحديدة .. ونقل للقوة تحيات القيادة الإماراتية وتقديرها للدور الذي تقوم به نصرة للشعب اليمني .

وتأتي زيارة المسؤول الإماراتي عقب ساعات من فشل مشاورات جينيف والتقدم الذي أحرزته القوات الحكومية في الحديدة خلال الأيام الماضية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز