الرئيسية / الأخبار اليمنية / المجلس الطلابي لكلية الهندسة يعقد اجتماعا طارئ لمناقشة الوضع الراهن بعدن

المجلس الطلابي لكلية الهندسة يعقد اجتماعا طارئ لمناقشة الوضع الراهن بعدن

في المجلس الطلابي لكلية الهندسة يعقد اجتماعا طارئ لمناقشة الوضع الراهن بعدن، تم يومنا هذا تناول خبر المجلس الطلابي لكلية الهندسة يعقد اجتماعا طارئ لمناقشة الوضع الراهن بعدن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المجلس الطلابي لكلية الهندسة يعقد اجتماعا طارئ لمناقشة الوضع الراهن بعدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع المجلس الطلابي لكلية الهندسة يعقد اجتماعا طارئ لمناقشة الوضع الراهن بعدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اصدر المجلس الطلابي لكلية الهندسة بيانا حول الأوضاع التي تمر بها العاصمة عدن من اعمال فوضئ وقطع الطرقات خلال ايام  العصيان المدني  .

وقد جاء في البيان مايلي :

نظراً لما تمر به البلاد من عصيان مدني وقطع طرقات وأعمال فوضى فقد عقدت قيادة المجلس الطلابي لكلية الهندسة اجتماع طارئ مع ممثلين الأقسام لمناقشة الوضع الراهن  ووضع حلول مناسبة لسلامة الطلاب.

 

و تم الإتفاق على أن يتم تأجيل الامتحانات الى الأسبوع القادم الموافق 15/09/2018 إلى أن تتحسن الأوضاع  و حتى لا يكون هناك ضرر على الطالب.

ولكن إدارة كلية الهندسة لم تتجاوب معنا و رفضت هذا القرار وعليه فنحن في المجلس الطلابي نُخلي مسؤوليتنا و نحمل إدارة كلية الهندسة المسؤولية الكاملة على كل ما سوف يحصل للطلاب في ظل هذه الأوضاع المتوترة والتي قد تنفجر في أي لحظة بسبب الصراعات.

 

صادر عن المجلس الطلابي لكلية الهندسة بجامعة #عدن

اقرأ الخبر من مصدر الخبر