X

وكالة الانباء اليمنية في مصرع العشرات من المليشيا الحوثية في عملية عسكرية لالوية العمالقة، تم يومنا هذا تناول خبر مصرع العشرات من المليشيا الحوثية في عملية عسكرية لالوية العمالقة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصرع العشرات من المليشيا الحوثية في عملية عسكرية لالوية العمالقة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مصرع العشرات من المليشيا الحوثية في عملية عسكرية لالوية العمالقة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الحديدة- سبأنت
لقى العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم واصيب اخرين بجروح مختلف ،يومنا هذا السبت، في عملية عسكرية نوعية لابطال الوية العمالقة باتجاه كيلو 16 بمحافظة الحديدة.

كما استطاعت الوية العمالقة من آسر عدد من المليشيا الانقلابية بينهم قيادات،وغنمت معدات عسكرية خفيفة ومتوسطة وثقيلة خلفتها المليشيا بعد أن لاذت بالفرار باتجاه مدينة الحديدة.

واكد مصدر عسكري في الوية العمالقة لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) ان ابطال الجيش الوطني يواصلوان تقدمهم الميداني وسط تراجع وانهيار مليشيا الحوثي امام الضربات الموجعة لالوية العمالقة.

واشار المصدر الى ان الوية العمالقة تقوم بتأمين خروج الاسر اثناء تقدمها بالمناطق والقرى المجاورة لكيلو 10 وكيلو 16،الى اماكن امنة وتقديم الرعاية الاولية لهم تمهيداً لنقلهم الى مخيمات النزوح المخصصة وتقديم الإغاثة الازمة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
سبأ نت :