X

وكالة الانباء اليمنية في نائب الرئيس يطلع على دور قطاعي الصناعة والتجارة في رفد الاقتصاد الوطني، تم يومنا هذا تناول خبر نائب الرئيس يطلع على دور قطاعي الصناعة والتجارة في رفد الاقتصاد الوطني.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب الرئيس يطلع على دور قطاعي الصناعة والتجارة في رفد الاقتصاد الوطني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع نائب الرئيس يطلع على دور قطاعي الصناعة والتجارة في رفد الاقتصاد الوطني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الرياض- سبأنت
التقى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح ،يومنا هذا السبت، وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي للاطلاع على نشاط الوزارة وفروعها ومكاتبها في المحافظات المحررة ودور قطاعي الصناعة والتجارة في رفد الاقتصاد الوطني.

وفي اللقاء تم استعراض جهود الوزارة للقيام بواجباتها في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة بالتنسيق مع السلطات المحلية.

وتطرق نائب الرئيس إلى كلمة فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة الأخيرة التي خاطب بها الشعب بمصداقية ولامست هموهم ومتطلباتهم..منوهاً إلى ما تضمنته من توجه وعزيمة صلبة للقيادة السياسية ولكل أبناء الشعب بالاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

وثمن نائب الرئيس الدور الأخوي للمملكة العربية المملكة الشقيقة بقيادة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عبدالعزيز آل سعود ،على دعم ومساندة اليمن وعلى الوديعة وقرار دعم محطات الكهرباء بالوقود.

ونوه نائب الرئيس إلى إفشال الحوثيين لجهود السلام ومشاورات جنيف في ظل حرص القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي على إحلال السلام المبني على المرجعيات الثلاث والذي من شأنه أن يؤدي إلى وقف معاناة اليمنيين..مطالباً بموقف دولي حازم وحاسم لردع الانقلابيين الحوثيين المتمردين.

وأكد نائب الرئيس بأن مهمة الحفاظ على العملة والاقتصاد الوطني في هذه المرحلة الحرجة هي مهمة الجميع في الحكومة ورؤوس الأموال والبنوك الوطنية وكله يحتاج إلى دعم ومساندة الأشقاء والأصدقاء.

من جانبه عرض وزير التجارة والصناعة تقريراً عن سير العمل في الوزراة وجهود تفعيل مكاتبها والاسهام في تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي للمواطنين، معبراً عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة نائب الرئيس.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
سبأ نت :