أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / اليماني يوجه انتقادًا لاذعًا للمبعوث الأممي ويكشف عن أبرز تناقضاته خلال 3 أيام

اليماني يوجه انتقادًا لاذعًا للمبعوث الأممي ويكشف عن أبرز تناقضاته خلال 3 أيام

في اليماني يوجه انتقادًا لاذعًا للمبعوث الأممي ويكشف عن أبرز تناقضاته خلال 3 أيام، تم يومنا هذا تناول خبر اليماني يوجه انتقادًا لاذعًا للمبعوث الأممي ويكشف عن أبرز تناقضاته خلال 3 أيام.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اليماني يوجه انتقادًا لاذعًا للمبعوث الأممي ويكشف عن أبرز تناقضاته خلال 3 أيام، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع اليماني يوجه انتقادًا لاذعًا للمبعوث الأممي ويكشف عن أبرز تناقضاته خلال 3 أيام، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجه وزير الخارجية خالد اليماني يومنا هذا انتقادًا لاذعًا لتصريحات المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن مارتن غريفيث، التي برر من خلالها تغيب الحوثيين عن مباحثات جنيف.

وتحدث اليماني في مؤتمر صحفي عقده يومنا هذا في جنيف، إن المبعوث الأممي انتقد الحوثيين أمام الوفد، بينما برر موقفهم في المؤتمر الصحفي.. معربًا عن أسفه لتلك التصريحات.

كما أضاف وزير الخارجية، رئيس الوفد الحكومي إلى جنيف: “ما كنا نسمعه من غريفيث هو عبارات الأسف لعدم إلتحاق الحوثيين بالمفاوضات”، مؤكدا أن إفشال المفاوضات ليس بسلوك حديث على الحوثيين.

وتحدث إن تصرفات الحوثيين مع بداية كل مفاوضات تعكس عدم احترامهم للشعب اليمني، مؤكدا أن الحكومة اليمنية لا تثق بما تقوله الميلشيات الحوثية للامم المتحدة خلف الأبواب المغلقة.

كما أضاف اليماني: “نضع العالم أمام مسؤولياته في تطبيق القرارات الدولية والمبادرة الخليجية”، مستطردا: “”نتوقع ان يكون المجتمع الدولي أكثر جدية في التعامل مع الحوثيين”، كما أشار إلى أن الحكومة اليمنية تنتظر أن تكون الأمم المتحدة أكثر حزما في جلب الطرف الاخر للمفاوضات.

وأكد اليماني أن عمليات الجيش اليمني والتحالف مستمرة لاستعادة الدولة المخطوفة من الحوثيين.

يشار إلى أن المبعوث الأممي أعلن فشله في إقناع الحوثيين بالحضور إلى جنيف، وأن الظروف لم تكن مهيئة، وأنهم كانوا ينوون الحضور.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر