الرئيسية / الأخبار اليمنية / إخلاء مهنه للوافدين في السعوديه وترحيل جميع من بها خلال اسبوع..! (أسماء)

إخلاء مهنه للوافدين في السعوديه وترحيل جميع من بها خلال اسبوع..! (أسماء)

في إخلاء مهنه للوافدين في السعوديه وترحيل جميع من بها خلال اسبوع..! (أسماء)، تم يومنا هذا تناول خبر إخلاء مهنه للوافدين في السعوديه وترحيل جميع من بها خلال اسبوع..! (أسماء).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إخلاء مهنه للوافدين في السعوديه وترحيل جميع من بها خلال اسبوع..! (أسماء)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع إخلاء مهنه للوافدين في السعوديه وترحيل جميع من بها خلال اسبوع..! (أسماء)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدرت وزارة العمل قرار حديث لجميع المؤسسات والشركات القطاع الخاص بداخل الأراضي الحجازية السعوديه بالإلزام أصحاب الشركات بترحيل جميع المواطنين المقيمين والوافدين العاملين بالوظائف الحالية خلال الشهور القليلة القادمة واستبدالهم بالمواطنين السعوديين فقط، تأتي هذه الخطوة لتحقيق التوازن بين فئات المجتمع السعودي في إيجاد فرص عمل تلايق بهم.

إقرأ أيضـــــــــــــاً: انهيار كبير ومتواصل للريال اليمني أمام العملات الأجنبية في صنعاء..قيم الصرف الان

ومن بين تلك المهن المسعودة لدى مكتب العمل هي ” كاتب أداري ، مدير وموظف موارد بشرية ، موظف استقبال ، وأيضا اقتصرت المهن على وظائف المشتريات والعلاقات العامة والكتابية كما تشمل أمين مخزن الخاص بقطاع التجزئة ومدير ومأمور مشتريات.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز