الرئيسية / الأخبار اليمنية / انظر : جثث متناثرة ومشاهد مروعة وردت للتو من الحديدة .. فيديو يكشف طبيعة معارك يومنا هذا في الساحل

انظر : جثث متناثرة ومشاهد مروعة وردت للتو من الحديدة .. فيديو يكشف طبيعة معارك يومنا هذا في الساحل

في انظر : جثث متناثرة ومشاهد مروعة وردت للتو من الحديدة .. فيديو يكشف طبيعة معارك يومنا هذا في الساحل، تم يومنا هذا تناول خبر انظر : جثث متناثرة ومشاهد مروعة وردت للتو من الحديدة .. فيديو يكشف طبيعة معارك يومنا هذا في الساحل.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر : جثث متناثرة ومشاهد مروعة وردت للتو من الحديدة .. فيديو يكشف طبيعة معارك يومنا هذا في الساحل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع انظر : جثث متناثرة ومشاهد مروعة وردت للتو من الحديدة .. فيديو يكشف طبيعة معارك يومنا هذا في الساحل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نشر المركز الإعلامي لألوية العمالقة فيديو يظهر حجم الخسائر التي تعرضت لها المليشيا في كيلو ١٦.

ويظهر في الفيديو عشرات الجثث الحوثية التي تركها قادة المليشيا و فروا خوفاً الموت أو الأسر.

هذا و حققت قوات العمالقة والقوات المشتركة المدعومة من التحالف العربي تقدما كبيرا في الدريهمي باتجاه كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة .

وتحدثت مصادر ميدانية ان القوات المشتركة وبدعم من التحالف نفذت عملية التفافية من منطقة الجريبة وتقدمت نحو مشروع الابقار شرق المطار والسيطرة عليه بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.

ويقع مشروع الابقار على بعد 2 كيلو تقريباً من الطريق الرئيسي المؤدي لكيلو 16.

وفي مدينة الحديدة تجددت المواجهات والمعارك في منطقة الدوار وكلية الطب جنوب جامعة الحديدة منذ الصباح مع تحليق وقصف للأباتشي على طول إمتداد خط الساحل مع إستمرار الحوثي بإطلاق قذائفه بإتجاه غرب وجنوب المطار.

لمشاهدة الفيديو اضغط هـــــــنا

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز