الرئيسية / الأخبار اليمنية / جمعية المتقاعدين تشيد بقوات النخبة وتدعو المتقاعدين للخروج

جمعية المتقاعدين تشيد بقوات النخبة وتدعو المتقاعدين للخروج

في جمعية المتقاعدين تشيد بقوات النخبة وتدعو المتقاعدين للخروج، تم يومنا هذا تناول خبر جمعية المتقاعدين تشيد بقوات النخبة وتدعو المتقاعدين للخروج.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جمعية المتقاعدين تشيد بقوات النخبة وتدعو المتقاعدين للخروج، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع جمعية المتقاعدين تشيد بقوات النخبة وتدعو المتقاعدين للخروج، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قدمت جمعية المتقاعدين الجنوبيين شكرها وتقديرها لقوات النخبة الشبوانية على حمايتها للمتلكات العامة والخاصة وتثبيت الامن والاستقرار ومنع حمل السلاح .

 

واخبرت الجمعية في نص بيان لها تنشر “عدن الغد” نصه:

 

 نقدم شكرنا وتقديرنا للجهود الجبارة التي تقدمها النخبة الشبوانية في محافظة شبوة  في حماية الممتلكات العامة والخاصة وتثبيت الأمن والاستقرار ومنع حمل السلاح واخيرآ حماية المنتفضين ضد الغلاء والجوع المفروض على شعب الجنوب وهذه جهود جبارة  ونقول  حافظو على السمعة الطيبة ونتمنى من الأحزمة الأمنية في المحافظات الجنوبية  عامة وعدن خاصة أن يحذو حذو النخبة الشبوانية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومنع حمل السلاح وحماية المنتفضين  ضد هذا الوضع المزري الغير أنساني  الذي فرض علينا من قبل  بعض القوى التي لاتهمها  سوا مصلحتها .

كما ندعو كافة المتقاعدين العسكريين والمدنيين في الجنوب بشكل عام وعدن بشكل خاصة إلى المشاركة  الفاعلة  في هذه الانتفاضة شريطة المحافظة على الممتلكات الخاصة والعامة   مما يعكس صورة عدن الحضارية وسكانها المدنيين ولا يكونون  أداة لأيادي قوى خارجية تسعى لإثارة الفوضى في عدن حيث إن فئة المتقاعدين  عسكريين و  مدنيين .هي  من أكثر فئات الشعب تعرضت لظلم والتهميش ومصادرة حقوقهم حيث أن متوسط مرتباتهم لا تتجاوز الخمسون دولار  إي.ثلاثون إلف وماذا عساها أن تفعل في ظل الغلاء الفاحش  الذي نعيشه حيث الراتب  لا يساوي قيمة كيس أرز .

ونطالب من التحالف  والشرعية بوضع حلول عاجلة وسريعة لدعم الاقتصاد  وتحسين معيشة المواطن وإيجاد المشتقات النفطية وتثبيت الامن والاستقرار  او ياخذون العبر مما حصل في ثورة الجياع في بصرة العراق.

عميد /محمد ناصر المسلمي

رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين والامنيين م/ عدن

7/9/2018م

اقرأ الخبر من مصدر الخبر