أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / بدء دورة تدريبية في شبوة حول السياسة العلاجية لحمى الضنك

بدء دورة تدريبية في شبوة حول السياسة العلاجية لحمى الضنك

وكالة الانباء اليمنية في بدء دورة تدريبية في شبوة حول السياسة العلاجية لحمى الضنك، تم يومنا هذا تناول خبر بدء دورة تدريبية في شبوة حول السياسة العلاجية لحمى الضنك.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بدء دورة تدريبية في شبوة حول السياسة العلاجية لحمى الضنك، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع بدء دورة تدريبية في شبوة حول السياسة العلاجية لحمى الضنك، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شبوة- سبأنت
بدأت بمدينة عتق محافظة شبوة ،يومنا هذا،دورة تدريبية حول السياسة العلاجية لحمى الضنك بمشاركة خمسة وعشرين متدربا من الأطباء والكوادر الصحية العاملة في مديريات المحافظة.

وتهدف الدورة التي تقام برعاية وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم وبدعم من منظمة الصحة العالمية إلى إكساب المتدربين وعلى مدى ثلاثة أيام المعارف والخبرات العملية اللازمة الخاصة بالسياسة العلاجية لمرض حمى الضنك وفقا للبرتوكول العلاجي الخاص بذلك .

واكدت كلمات وكيل المحافظة المساعد علي محمد الكندي ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ناصر حسين البعسي ومدير إدارة الترصد الوبائي بوزارة الصحة والسكان الدكتورة هبة راشد شرف ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية بمحور حضرموت الدكتور علي احمد جعول ،على أهمية وحيوية الدورة..مشددين على ضرورة الاستفادة المثلى من المعارف والخبرات التي ستقدم للمتدربين خلال الدورة ومن ثم نقلها لزملائهم الأخرين والعمل على التطبيق الفاعل لها على صعيد واقعهم العملي في المرافق الصحية التي يعملون بها .

حضر حفل افتتاح الدورة مستشار المحافظة ناصر الهمامي ومنسق الترصد الوبائي بالمحافظة خالد البرك ومنسق الترصد الإكتروني فيها سعيد باكر وعدد من المختصين .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر