أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ’’ولو ضحيت برأسي‘‘ : الرئيس هادي يهدد الحوثي هاتفيًا بعد رفضه هذا العرض المغري .. انظر ماذا تحدث؟!

’’ولو ضحيت برأسي‘‘ : الرئيس هادي يهدد الحوثي هاتفيًا بعد رفضه هذا العرض المغري .. انظر ماذا تحدث؟!

في ’’ولو ضحيت برأسي‘‘ : الرئيس هادي يهدد الحوثي هاتفيًا بعد رفضه هذا العرض المغري .. انظر ماذا تحدث؟!، تم يومنا هذا تناول خبر ’’ولو ضحيت برأسي‘‘ : الرئيس هادي يهدد الحوثي هاتفيًا بعد رفضه هذا العرض المغري .. انظر ماذا تحدث؟!.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ’’ولو ضحيت برأسي‘‘ : الرئيس هادي يهدد الحوثي هاتفيًا بعد رفضه هذا العرض المغري .. انظر ماذا تحدث؟!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع ’’ولو ضحيت برأسي‘‘ : الرئيس هادي يهدد الحوثي هاتفيًا بعد رفضه هذا العرض المغري .. انظر ماذا تحدث؟!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، على أهمية النضال الوطني في مواجهة المد الإيراني في اليمن، ووقف زحفه القاتل.

واخبر الرئيس في خطاب متلفز وجهه لأبناء الشعب اليمني إن ” نضالكم وتضحياتكم أوقفت نقل التجربة الإيرانية إلى اليمن وان هذه التضحيات لن تذهب هدرا “.

بسبب مقيم يمني .. السعوديه تحذر ’’المتهورين‘‘ من هذا المصير المأساوي

كما أضاف ” سبق وان تكلمت أنا وعبدالملك الحوثي وبلغته وأنا في صنعاء أن التجربة الإيرانية لن تمضي في اليمن ولو ذهب رأسي، ولم يرضى ، لا هو ولا نصر الله في لبنان، واليوم نذكره وأذكر الشعب اليمني أيضا أننا قلنا له اعمل جامعة في صعدة لتدريس الزيدية مثل جامعة الأحقاف في حضرموت، وجامعة الإيمان في صنعاء، وجامعة الشريعة في الحديدة، لكنه لم يرضى بهذا الكلام.

وفيما يتعلق بصحته، طمن هادي الجميع واخبر “أنا أشكر جميع الناس الذين اتصلوا ويتصلون والذين يكتبون في وسائل التواصل الاجتماعي، وأطمئنكم جميعا أن صحتي طيبة والحمد لله، وقريبا سأكون عندكم وبينكم”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز