أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / القائم بأعمال محافظ عدن يطلع على سير العمل في محطة الـ 100 ميجاوات بيمنطقة الحسوة

القائم بأعمال محافظ عدن يطلع على سير العمل في محطة الـ 100 ميجاوات بيمنطقة الحسوة

في القائم بأعمال محافظ عدن يطلع على سير العمل في محطة الـ 100 ميجاوات بيمنطقة الحسوة، تم يومنا هذا تناول خبر القائم بأعمال محافظ عدن يطلع على سير العمل في محطة الـ 100 ميجاوات بيمنطقة الحسوة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القائم بأعمال محافظ عدن يطلع على سير العمل في محطة الـ 100 ميجاوات بيمنطقة الحسوة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع القائم بأعمال محافظ عدن يطلع على سير العمل في محطة الـ 100 ميجاوات بيمنطقة الحسوة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اطلع القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالم ربيع،يومنا هذا، على سير العمل في تهيئة الموقع الخاص بمحطة الـ 100 ميجا المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة بمنطقة الحسوة، ومستوى الانجاز بالموقع المحدد ، والذي تقدر مساحته بـ 30 ألف متر مربع.

وخلال زيارته للموقع، استمع القائم بأعمال محافظ عدن من مدير عام مكتب الأشغال المهندس وليد الصراري إلى شرح مفصل حول طبيعة العمل ومستوى الانجاز ،كما تأكد من عدم اي تداخل في الارضية الخاصة بمحطة كهرباء عدن الجديدة التي وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في وقت سابق بانشائها من قبل شركة بترومسيلة لتغطية مدينة عدن بالتيار الكهربائي .

وأشار إلى أن عدن يومنا هذا بحاجة إلى مزيد من الدعم وتكاتف الجميع لما من شأنه تحسين كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء والماء والنظافة والصحة وغيرها من متطلبات الحياة.. مشيدًا جهود الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الكهرباء وغيرها من المرافق.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر