أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير الإعلام: غياب موقف أممي تجاه عرقلة الحوثيين لجنيف يضع اكثر من استفهام

وزير الإعلام: غياب موقف أممي تجاه عرقلة الحوثيين لجنيف يضع اكثر من استفهام

في وزير الإعلام: غياب موقف أممي تجاه عرقلة الحوثيين لجنيف يضع اكثر من استفهام، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الإعلام: غياب موقف أممي تجاه عرقلة الحوثيين لجنيف يضع اكثر من استفهام.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الإعلام: غياب موقف أممي تجاه عرقلة الحوثيين لجنيف يضع اكثر من استفهام، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وزير الإعلام: غياب موقف أممي تجاه عرقلة الحوثيين لجنيف يضع اكثر من استفهام، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث وزير الإعلام معمر بن مطهر الإرياني‏ أن ‏المبعوث الاممي لليمن ‎مارتن جريفيث وجهود الامم المتحدة ودورها على صعيد التسوية السلمية للأزمة اليمنية على المحك.

واعتبر الارياني في تغريدة على حسابه تويتر: عدم إطلاق المبعوث وطاقمه موقفا يحدد بوضوح أن الحوثيين الطرف المعرقل لانطلاق مشاورات جنيف حتى الآن والمعيق لمسار التسوية السياسية في اليمن، يضع اكثر من علامة استفهام.

كما أضاف وزير الإعلام في تغريدة أخرى : توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي للوفد الحكومي كانت واضحة بشأن التواجد في جنيف بالوقت المحدد بحثا عن السلام الذي يوقف نزيف الدم وينهي معاناة شعبنا اليمني، فيما قائد مليشيا الهلاك والدمار الحوثية يوجه بعدم سفر وفده لليوم الثالث على التوالي، مشترطا خروج جرحى خبراء حزب الله والإيرانيين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر