الرئيسية / الأخبار اليمنية / صحفي جنوبي: صدام الحراك والانتقالي جعل الرئيس هادي الخيار الوحيد للشعب

صحفي جنوبي: صدام الحراك والانتقالي جعل الرئيس هادي الخيار الوحيد للشعب

في صحفي جنوبي: صدام الحراك والانتقالي جعل الرئيس هادي الخيار الوحيد للشعب، تم يومنا هذا تناول خبر صحفي جنوبي: صدام الحراك والانتقالي جعل الرئيس هادي الخيار الوحيد للشعب.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صحفي جنوبي: صدام الحراك والانتقالي جعل الرئيس هادي الخيار الوحيد للشعب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع صحفي جنوبي: صدام الحراك والانتقالي جعل الرئيس هادي الخيار الوحيد للشعب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث الصحفي الجنوبي محمد فضل مرشد إن “ما شهدته مدينة سيئون بحضرموت يومنا هذا الجمعة من مصادمات بين كل من أنصار الحراك الثوري والمجلس الانتقالي يؤكد توسع الخلاف بين الفصائل الجنوبية وبلوغه حد الصدام ويضع الشعب في الجنوب أمام خيار وحيد وهو الرئيس عبد ربه منصور هادي”، حد قوله.
كما أضاف الصحفي “مرشد” قائلا: “الشعب في الجنوب طالب مرارا قياداته ومكوناته الجنوبية بتوحيد صفها وانهاء خلافاتها والاتفاق على مشروع جامع يلبي تطلعات الجنوبيين إلا أن تلك القيادات والمكونات تمضي وبقوة في طريق اختلافاتها (الجنوبية – الجنوبية) بل ونقلت صراعاتها من مربع الاختلاف إلى مربع الصدام، وهو ما شهدته يومنا هذا مظاهرات مدينة سيئون من صدامات جنوبية مؤسفة بين أنصار الحراك الثوري والمجلس الانتقالي”.
واختتم الصحفي الجنوبي محمد فضل مرشد بقوله: “أصبح الرئيس عبد ربه منصور هادي هو الخيار الوحيد المتبقي للشعب للخروج من الأزمات التي تعصف بالبلاد، وذلك بعد أن خذلتهم قيادات ومكونات الجنوب بصراعاتها وخلافاتها العقيمة التي لا تخدم الوطن أو المواطن بل تزيد من معاناته”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر